كلوز آب

اليكم قائمة النجوم المشاركين في حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

من المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير الحسين على رجوة آل سيف في يوم 1 يونيو 2023، في قصر الزهران في العاصمة الأردنية عمان، وهو القصر الملكي الشهير الذي سبق وأن استضاف العديد من المناسبات الملكية الهامة على مر السنوات، بما في ذلك حفل زفاف الملك عبد الله والملكة رانيا، وبهذه المناسبة اليكم قائمة النجوم المشاركين في حفل عقد القران.

النجوم المشاركين في حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

علق أحمد سعد على مشاركته في حفل زفاف ولي العهد والآنسة رجوة، وكتب: “حظي سعيد اني اشارك في فرحة الأردن والوطن العربي كله في حفل زفاف ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من خطيبته رجوة خالد السيف”.

ومن المقرر أن يتم إقامة حفل مجاني، بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد آل سيف، وذلك في استاد عمان الدولي في المدينة الرياضية تحت عنوان “نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة”، يوم 29 من مايو الجاري.

ويشارك في الحفل بجانب أحمد سعد، كل من تامر حسني وراغب علامة وزين عوض وديانا كرزون، وسوف يقدم الحفل الإعلامي أحمد دعموس.

وكانت الملكة رانيا قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو تظهر فيه التحضيرات الخاصة بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، وظهر في الفيديو مجموعة من السيدات المختصات في مجال الأشغال اليدوية اللواتي شاركن في تنفيذ زينة حفل الحناء الذي أقامته الملكة رانيا.

كما نشرت الملكة رانيا صور من حفل الحناء رجوة آل سيف الذي أقيم في قصر الزهران في عمان، وسط حضور أفراد عائلة العروس والعائلة الملكية الأردنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى