كلوز آب

براءة لورديانا وحكم بالحبس سنة لعمر كمال وحمو بيكا بتهمة بث مقطع فيديو خادش للحياء

المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، أصدرت حكم بمعاقبة مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، بتهمة بث مقطع فيديو خادش للحياء مع الراقصة الأجنبية لورديانا التي حصلت على البراءة في نفس القضية.

براءة لورديانا وحكم بالحبس سنة لعمر كمال وحمو بيكا

أدانت المحكمة الأقتصادية بالأسكندرية مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال بتهمة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، واستغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للربح منه بعد نشر مقطع فيديو “إنت معلمة”.

ونص الحكم القضائي على إلزام بيكا وعمر كمال بدفع كفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهما وبراءة الراقصة البرازيلية لورديانا، كما سمحت بوقف التنفيذ الحكم.

كانت جهات التحقيق المعنية قد تلقت بلاغًا يفيد بقيام كل من حمو بيكا، وعمر كمال، والراقصة البرازيلية لورديانا، ببث مقطع فيديو خادش للحياء، عبر السوشيال مديا، ووجهت النيابة العامة المصرية للثلاثة، تُهمة الإخلال بالآداب لتعمدهم استخدام وسائل الاتصال والإنترنت بطريقة سيئة مع بث فيديوهات للتربح منها مقابل نشرها.

وكان عمر كمال مطرب المهرجانات قد أطلق أوبريت غنائي بمناسبة عيد الأم 2022 بعنوان “ست عظيمة” وتعاون فيه مع المطربة شيماء المغربي، والطفل محمد أسامة الذي قدم الأغنية الشهيرة “الغزالة رايقة”، أوبريت”ست عظيمة” من كلمات وألحان عمرو قطب وتوزيع وميكس عمرو الخضري.

وطرح عمر كمال الأوبريت الجديد عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” وحقق بعد يوم وأحد من طرحه أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماته: “أمي غير، أمي ست عظيمة منها مفيش كتير، أمي نهر عطاء وتضحيات كبير، وأمي مهما هبوس ايديها واشيلها واجري العمر بيها صعب أسد ديوني ليها معاها للنفس الأخير”، وقد تصدر الأوبريت في الساعات الماضية قائمة تريند “يوتيوب”.

Back to top button