رمضانمسلسلات

بعد غياب 3 سنوات..مي عز الدين بشخصية “غجرية” في جزيرة غمام فى رمضان 2022

مي عز الدين، الفنانة المصرية، نشرت صورة لها وهى حزينة من خلال حسابها على موقع انستجرام وعلقت عليها بـ ” نفس نظرة البؤس دى كانت على وشى إمبارح لما عرفت إن رمضان فاضل عليه إسبوع وإننا هنكون بنصور حتى فى رمضان طيب رمضان كريم عليكم مقدماً أشوفكم فى جزيرة غمام” .

تفاصيل مسلسل جزيرة غمام

تعود النجمة مي عز الدين للمشاركة بموسم رمضان 2022، ببطولة “جزيرة غمام” وتجسد شخصية فتاة غجرية، وتدور الأحداث في العقد الثاني من القرن الماضي.

مسلسل جزيرة غمام” بطولة كل من طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب، أحمد أمين والفنان رياض الخولي وعبد العزيز مخيون وآخرون من النجوم، والعمل من إخراج حسين المنباوى وتأليف عبد الرحيم كمال.

وسبق أن أعلنت مي عدم اهتمامها بخوض المنافسة في الموسم الرمضاني، وعرضت مسلسلها الأخير “خيط حرير” في الموسم الشتوي للعام 2020، وأكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها.

وأضافت في رسالة إلى جمهورها عبر حسابها بموقع انستغرام: رمضان مابقاش هدفي.. هدفي أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجري لمجرد إني الحق معاد عرض.

وتابعت قائلة: زي ما اخدت وقتي في اختيار القصة زي ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل.. ينزل رمضان.. ينزل بعد رمضان.. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امته ولا مقررين نعرض إمتى.. سلامى للجميع واللي انا مختفية عنهم سامحوني علشان بحضر الشغل ودعواتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى