كلوز آب

بن أفليك وجينيفر لوبيز يشاركان الجمهور أولى صورهما من شهر العسل

بن أفليك وجينيفر لوبيز، ثنائي هوليوود الشهير،خطفا  الأنظار في أحدث ظهور لهما في باريس، حيث ظهر الثنائي الشهير أثناء التجول في إحدى شوارع العاصمة الفرنسية، وكان برفقتهما ابنة جينيفر لوبيز ونجل بن أفليك.

بن أفليك وجينيفر لوبيز يشاركان الجمهور صورهما من شهر العسل

حرص بن أفليك على مشاركة الجمهور عدة صور وفيديوهات رومانسية تجمعة بحبيبته جينيفر لوبيز أثناء قضاء شهر العسل، ولاقت الصور إعجاب وإشادات جمهورهما، وأثار ظهورهما معًا اهتمام الجمهور في كل مكان، حيث كانت تلاحقهما هتافات الجمهور والمعجبين أينما ذهبا، قبل أن يدخلا أحد المطاعم لتناول العشاء في أمسية مميزة.

وأصبحت جينيفر لوبيز وبن أفليك حديث الجمهور خلال الأيام الماضية بعد الإعلان عن خبر زواجهما أخيرًا في لاس فيجاس، حيث تُوجت قصة حبهما التي تزيد عن 20 عامًا من لقائهما في موقع تصوير فيلم “Gigli” أخيرًا بالزواج.

أعاد الثنائي الشهير بن أفليك وجينيفر لوبيز إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد في أبريل/ نيسان من العام الماضي، بعد انفصال دام ما يقرب من 20 عامًا بعد خطبتهما الأولى، ويُذكر أن بن أفليك تزوج جينيفر جارنر من عام 2005 إلى 2015، ولديهما ثلاثة أطفال، في حين لدى جينيفر لوبيز التوأم ماكس وإيمي من زوجها السابق المغني مارك أنتوني.

وتداول الجمهور اللقطات الأولى من حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك، والذي تم بشكل مفاجئ وبسيط، وغلبت عليه الأجواء الرومانسية بين الزوجين، وذلك بعد تداول تقارير عن إتمام جينيفر لوبيز وبن أفليك إجراءات زواجهما رسمياً.

وأن الزوجين حصلا على رخصة زواج في مقاطعة كلارك بنيفادا، وذلك بعد طلب الرخصة يوم السبت باسميهما القانونيين بنجامين جيزا أفليك وجينيفر لين لوبيز، وأكد مصدر مقرب من الزوجين أنهما تعرضا لعدة عراقيل أثناء إجراءات الزواج، ولكنهما الآن أصبحا زوج وزوجة رسمياً.

زر الذهاب إلى الأعلى