أخبار النجوم

جوني ديب يُشعل أزمته مع آمبر هيرد مجدداً باستئناف قضية التشهير

جوني ديب، قدم إخطارًا بالاستئناف يوم الجمعة الماضية يطالب فيه بإلغاء حكم التعويض البالغ قيمته 2 مليون دولار، وهو الحكم الذي أصدرته المحكمة في شهر يونيو/ حزيران الماضي والذي أقرت فيه بأن محاميه قد شوه سمعة آمبر هيرد من خلال التعليقات التي أدلى بها في عام 2020.

جوني ديب يُشعل أزمته مع آمبر هيرد مجدداً

جاء طلب جوني ديب باستئناف قضية التشهير بعد  أن قدمت أمبر هيرد طلبًا باستئناف قضية التشهير أمام دائرة محكمة فرجينيا.

من جانبه قال وكيل أعمال جوني في تصريح صحفي إن نية جوني ديب باستئناف القضية كان قرارًا حكيمًا من نجم هوليوود، الذي يعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لكلا الطرفين للمضي قدمًا في حياته والتعافي من الصدمة.

وأضاف المصدر: “لكن إذا كانت آمبر هيرد مصممة على متابعة المزيد من الدعاوى القضائية من خلال استئناف الحكم، فإن جوني ديب قد قدم استئنافًا متزامنًا لضمان أن الملف الكامل للدعوى وجميع المسائل القانونية ذات الصلة تحت نظر محكمة الاستئناف.

ويأتي قرار جوني ديب بالاستئناف بعد أيام من رفض المحكمة طلب آمبر هيرد إلغاء الحكم وإعادة القضية من جديد، وذلك بعد أن وصفت هيئة الدفاع عن جوني ديب هذه الجهود بأنها “لا أساس لها من الصحة وغير منطقي.

وعلى الرغم من استشهاد محامي آمبر هيرد بحقيقة وجود محلف خطأ، إلا أن المحكمة قالت في حيثيات الرفض إن الدليل الوحيد أمام هذه المحكمة هو أن هذا المحلف وجميع المحلفين اتبعوا تعليمات المحكمة وأوامرها، وأن المحكمة ملزمة بقرار هيئة المحلفين المختص.

أزمة جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب، النجم العالمى، أحتل مؤخراً عناوين الصحف حول العالم، وذلك في خضم قضية التشهير بينه وبين زوجته السابقة أمبر هيرد، حيث اتهمته بالعنف المنزلي أثناء زواجهما، ورد من جانبه بدعوى تشهير ضدها بقيمة 50 مليون دولار، على إثر مقال كتبته في صحيفة واشنطن بوست.

وبعد محاكمة استمرت 6 أسابيع جذبت الرأي العام حول العالم، وأصدرت قرارًا تلتزم أمبر هيرد بموجبه بدفع 15 مليون دولار لـ جوني ديب، على إثر التشهير به والتأثير على سمعته وعلى مسيرته الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى