كلوز آب

بالفيديو .. تصريحات مؤثرة لـ فريدة سيف النصر حول فترة إرتدائها الحجاب

فريدة سيف النصر، الفنانة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، عن فترة إرتدائها للحجاب وكيف كانت خيانة زوجها سبباً فى خلعه مرة أخرى، كما تحدثت عن فترة مرض والدتها وأطلقت عدة تصريحات أخرى حول حياتها الشخصية وعلاقتها بصديقاتها من الوسط الفنى.

فريدة سيف النصر عن فترة إرتدائها الحجاب

خلال اللقاء، تذكرت الفنانة فريدة سيف النصر فترة ارتدائها الحجاب، وقالت إنها مرت بأوقات صعبة في تلك الفترة بعد وفاة شقيقها وهو في عمر 21 عاما، ومن بعده توفى والدها أيضاً، والذي كانت مرتبطة به كثيراً.

وواجهت فترة صعبة خاصة أنها كانت المرة الأولى في حياتها تمر بهذا الموقف، وقالت أنها ارتدت الحجاب في ذلك الوقت مع عدة فنانات مثل نورا وسوسن بدر وغادة عادل وغيرهن.

وكشفت أنه بعد فترة شعرت بقلة ثقة في نفسها وفي جمالها، خاصة بعد اكتشافها خيانة زوجها له في ذلك الوقت مع أقرب صديقاتها، وهو ما جعلها تقرر خلع الحجاب مجدداً.

كما تذكرت الفنانة فريدة سيف النصر والدتها الراحلة في تصريحاتها بالبرنامج، ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث عنها، وقالت إنها في معظم أوقاتها تتذكر أغاني والدتها لها، ووجهت رسالة للجمهور بضرورة قضاء أكبر وقت مع أمهاتهم.

لأنها تشعر أنها لم تقضي معها وقت كاف في أيامها الأخيرة، بسبب انشغالها في تصوير مسلسل “موسى” مع محمد رمضان في موسم رمضان قبل الماضي، وقالت إنها كانت تطلب منهم في التصوير مراعاة ذلك من أجل أن تبقى مع والدتها.

وقالت النجمة المصرية أن والدتها كانت تعاني مع السرطان، ولكن في المسلسل لم يصدقوا طلبها منهم، واعتذروا لها بعد وفاة والدتها، وأشارت إلى أنها حتى الآن غاضبة من نفسها.

وأنها لو كانت تعرف أن والدتها سترحل سريعاً لكانت اعتذرت عن المسلسل، لأن العمل من الممكن أن يعوض لكن الأهل لا يمكن أن يعوضوا، وتذكرت عدة أغاني كانت تغنيها مع والدتها في صغرها.

زر الذهاب إلى الأعلى