كلوز آب

صابر الرباعي يكشف عن تعرض والدته لأزمة صحية ويطلب الدعاء لها

صابر الرباعي، المطرب التونسي، كشف لأول مرة عبر حساباته على السوشيال ميديا عن صورة له مؤثرة له مع والدته وهي على سرير المستشفى متمنيا لها الشفاء العاجل.

صابر الرباعي يكشف عن تعرض والدته لأزمة صحية

صابر نشر الصورة عبر حسابه بموقع تويتر وظهرت والدته بملابس المستشفى مع تعليق أنابيب طبية في أنفها وبدت بحالة صحية مستقرة، وارفق صابر الصورة بتعليق كتب فيه:”الف سلامة عليك يا أمي و بعد الشر عليك”.

وتفاعل الجمهور مع هذه اللقطة العائلية المؤثرة لصابر مع والدته والتي تعكس مدى اهتمامه بها، وقبلها بساعات قليلة كشف صابر الرباعي عن استعداده لتقديم حفلا غنائيا في باريس يوم 18 يونيو المقبل.

وبعث برسالة لجمهوره هناك عبر مقطع فيديو تم نشره على حسابه بموقع انستغرام قال فيه: أتطلع لرؤية جمهوري العزيز في باريس في عرض استثنائي يوم 18 يونيو. يونيو … المساحات محدودة للغاية.

ومن المقرر أن يقدم صابر الرباعي أشهر أغانيه التي غنى فيها طوال مسيرته الفنية، ومنها أغنية “يا عسل” التي مثلت الحب، على الطاير، حياتي الجديدة، أتحدى العالم، لا تخافوني، في لهيب.

وكان الرباعى قد اقترح على جمهوره مؤخراً، أن يقوموا بإرسال أسماء الأغاني التي يريدون منه تقديمها في الحفل، وجاء ذلك خلال مقطع الفيديو الذي نشره الرباعي على حسابه الرسمي على ” انستقرام”، قائلاً :” جمهوري الحبيب بعاصمة الحب والجمال باريس.. نلتقي بقاعة العروض الموسيقية الشهيرة Les Folies Bergère يوم السبت 18/6 .. انا في انتظاركم ، كونوا في الموعد”.

زر الذهاب إلى الأعلى