كلوز آب

فيفي عبده | اشتريت مدافن والفنانين بيموتوا من القهر

فيفي عبده، الفنانة المصرية، أثارت الجدل بعدة تصريحات حول حياتها الشخصية والمهنية، وحياة الفنانين عموماً، كما علقت على تصريحات الفنانة نجوي فؤاد الأخيرة،وكان ذلك خلالحلولها ضيفة على برنامج “العرافة” في موسمه الثاني مع الإعلامية بسمة وهبة.

أبرز تصريحات فيفي عبده فى برنامج “العرافة”

ردت فيفي عبده على اتهامها بالجنون بسبب تصرفاتها الغريبة في فترة ما، وقالت إنها كانت تمر بفترة صدمة بسبب وفاة بعض نجوم الوسط الفني أمثال الفنانة رجاء الجداوي والفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

بالإضافة إلى أحداث فترة وباء فيروس كورونا، لذلك كانت تراودها فكرة الموت كثيرًا حتى أنها ذهبت وجلست في المقابر، موضحةً أن ما كانت تشعر به لم يكن جنونًا وإنما اعتبرته فترة اكتئاب.

كما علقت فيفي عبده على تصريح لـ نجوى فؤاد، قالت فيه إنها تعاني من انزلاق غضروفي وتريد أن تعمل، وبسؤال فيفي لماذا لم تساعد نجوى فؤاد، قالت فيفي إن نجوى “عمرها ما قالت أنا محتاجة لحد”.

موضحةً أن الاحتياج ليس بالضرورة احتياجًا ماديًا، ربما يكون احتياج مشاعر، وأوضحت قائلة: “مكانتش عارفة تعبر”، وأضافت: “الناس اللي بتموت من الفنانين دي بتموت من القهر”، مشيرةً إلى احساس الوحدة الذي يشعرون به بسبب انشغال الجميع في حياتهم.

وانفعلت فيفي أثناء اللقاء بعد قول بسمة وهبة إن أحد المذيعين كان يقصد إهانتها بسؤال معين في إحدى البرامج، وقالت فيفي عبده: “من فضلك مبحبش حد يقولي الكلام ده”.

وأوضحت فيفي أن المذيع لم يكن موفقًا بسؤاله لها عما إذا كانت تقبل أن يتم وضع لقب “راقصة” على مدفنها، مشيرةً إلى أنها أيضًا لم تستطع توصيل وجهة نظرها بشكل صحيح، كما انفعلت أيضًا بسبب طريقة بسمة وهبة وهددت بإنهاء اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى