كلوز آب

بالصور .. ميريام فارس تشارك جمهورها لقطات مرحة من عُطلتها بصُحبة طفليها

ميريام فارس،  شاركت متابعيها على انستقرام بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو وثقت فيها إجازة نهاية الأسبوع التي تقضيها على البحر برفقة عائلتها، زوجها رجل الاعمال داني متري، وطفليها جايدن وديف.

ميريام فارس تشارك جمهورها لقطات مرحة من عُطلتها

نشرت ميريام صورة لها برفقة طفليها من داخل الطائرة حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس كاجوال مؤلفة من بيجاما باللون الوردي، بينما ظهرت ملامح صغيرها ديف مرتديا ملابس باللونين الرمادي والازرق، اما جايدن فبدا وهو ينظر الى نافذة الطائرة بدون ان تظهر ملامحه.

فيما التقطت مجموعة صور وفيديوهات لطفلها ديف وهو يمشي في خطواته الأولى على الرمال، بينما اظهر الفيديو طفلها الآخر جايدن وهو يقوم باللعب على الرمال، واكتفت ميريام فارس بالتعليق على هذه المشاهد قائلة :”اجمل اللحظات الصيفية”.

ميريام فارس بصُحبة طفليها
ميريام فارس بصُحبة طفليها

وتستعد ميريام فارس لحفلها الجديد ضمن مهرجان “ضهور شوير بير” في لبنان في 16 تموز/ يوليو المقبل ويعود ربح الحفل لجمعية خيرية تساعد أطفال مرضى السرطان في لبنان.

ويأتي هذا الحفل لميريام بعد تأجيل حفلها الغنائي الأخير في جدة، الذي كان من المقرر أن تحييه في التاسع من يونيو الحالي  برفقة فارس كرم الا ان شركة روتانا أجلت الحفل لوقت غير معلوم لتأخر المقاول بإنجاز المسرح الذي كان من المقرر ان يقام عليه الحفل.

كذلك تواصل ميريام فارس تحقيق نجاح لافت بأغنية “هذا الحلو” التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” حيث تحقق فيها مشاهدات مرتفعة، كذلك حرصت على تقدديم هذه الأغنية في العديد من حفلاتها الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى