كلوز آب

فيديو نادية الجندي تحكى عن زواجها من محمد مختار وكيف حافظا على علاقتهما بعد الطلاق

نادية الجندي، الفانة المصرية القديرة، تحدثت عن علاقتها بطليقها المنتج محمد مختار، خلال تصريحاتها في الجزء الثاني من لقائها في برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، وقالت إنه بالنسبة لها لم يكن مجرد زوج فقط، بل كان صديقها ورفيق رحلتها، وقدما سوياً عشرات الأعمال الفنية، مشيرة إلى انهما شهدا عدة لحظات نجاح وصعوط وهبوط وتحدي وبينهما قصة كبيرة وسنوات طويلة.

نادية الجندي تحكى عن زواجها من محمد مختار

قالت الجندي  إنه ليس من السهل أن تذهب كل هذه الأشياء والسنوات بعد الطلاق، لذلك استمرت علاقتهما بعد الطلاق وإلى الآن، وكشفت إنها عملت معه في عدة أعمال رغم طلاقهما.

وقالت نادية الجندي إنها انفصلت عن محمد مختار في هدوء لذلك علاقتهما استمرت بعد الطلاق، وأضافت أن الناس لا يعرفون أنهما قدما عدة أعمال بعد الطلاق، لأنهما لم يعلنا خبر طلاقهما في تلك الفترة.

وأشارت إلى انهما لم يعلنا الخبر حتى لا يخوض الناس في حياتهما الشخصية وأسباب طلاقهما ويؤثر ذلك على نجاحهما وأعمالها، وحتى لا يهتم الناس بهذه الأمور بدلاً من أعمالهما.

كما حكت نادية الجندي عن موقف غريب تعرضت لها في حياتها الفنية، بعد عملها مع أحد النجوم والذي كان وقتها متزوج حديثاً، ولكن عندما عملت معه اعترضت زوجته بشدة على عمله معها، خاصة بعد سفرهما إلى الخارج لتصوير الفيلم.

مشيرة إلى انها سافرت مع زوجها محمد مختار لتصوير الفيلم ولاحظا أن النجم يغلب عليه التوتر وعدم التركيز طوال الوقت، وعرفا في النهاية بأزمته مع زوجته بسبب الغيرة المرضية عليه، وانتهت أزمته في النهاية بالطلاق من زوجته، وقال إنها اندهشت من الموقف وأكدت أنها لا علاقة لها بطلاقهما.

زر الذهاب إلى الأعلى