كلوز آب

فيديو نيللي كريم وزوجها هشام عاشور يحكيان كواليس أعمالهما فى موسم رمضان 2022

نيللي كريم، الفنانة المصرية وزوجها هشام عاشور، تحدثا عن كواليس أعمالها في موسم رمضان 2022، وكان ذلك خلال لقائهما في برنامج “ليالي رمضان” على قناة mbc، وكشفا أيضاً عن طقوسها في شهر رمضان.

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور يحكيان كواليس أعمالهما فى رمضان 2022

تحدثت نيللي عن كواليس مسلسلها “فاتن أمل حربي” الذي يعرض في موسم رمضان الجاري، وقالت إنه عمل إجتماعي حول سيدة عادية من مصر، ووصفت المسلسل بـ”الثقيل” خاصة بسبب الجدل الكبير حوله.

وقالت أن الطريف في الأمر أنها جسدت شخصية “فاتن” التي تعاني من أزمات مع زوجها بعد الطلاق، في نفس الوقت الذي جسد به زوجها هشام عاشور دور “وليد” في مسلسل “يوتيرن” وكان يعاني هو الآخر من مشكلات زوجية ومن عدم تمكنه من رؤية أبنائه بعد الطلاق.

كما استرجعت الفنانة الفنانة المصرية طقوسها الخاصة في شهر رمضان، وقالت إنها كانت في طفولتها تنتظر قدوم عيد الفطر من أجل أن تحصل على “العيدية” من أسرتها، وكانت تسعد بحصولها على المال في هذه المناسبة، ونفس الأمر أيضاً بالنسبة لزوجها هشام عاشور.

وقال هشام عاشور إن أكثر ما يسعده في شهر رمضان هو اجتماع العائلة والأجواء الروحانية الخاصة التي لا توجد في مكان آخر في العالم سوى في الشرق الأوسط، وأضافت نيللي كريم إن أهم فقرة بالنسبة لها في رمضان هي مشاهدة الفوازير في رمضان، خاصة لتشابه إسمها مع الفنانة نيللي التي تقدم الفوازير.

وكشفت عن الصدفة التي جعلتها تقدم الفوازير أيضاً في أول أعمالها بعد احتراف الفن، وهو الأمر الذي أسعدها بسبب حبها الكبير للفوازير وللفنانة القديرة نيللي.

زر الذهاب إلى الأعلى