كلوز آب

فيديو نيللي كريم تسترجع ذكريات طفولتها وتكشف معاناتها مع الإكتئاب

نيللي كريم، فتحت صندوق الذكريات وكشفت العديد من المواقف اللتى مرت بها فى طفولتها، ومدى تأثير تلك المواقف فى نشأتها وتكوين شخصيتها الحالية، وكان ذلك خلال حلولها ضيفة علىللإعلامي أنس بوخش على يوتيوب.

نيللي كريم تسترجع ذكريات طفولتها

قالت نيللي كريم إنها عاشت طفولة صعبة ولكنها كانت فترة عظيمة، وذلك بسبب نشأتها الملتزمة وتأثرها بالثقافة الروسية، حيث كانت تتعلم الباليه وتعيش طفولة ملتزمة، ولكنها كانت لها أثر كبير في حياتها بتعلمها الالتزام منذ الصغر.

وتذكرت لحظة وفاة والدها، وقالت إن والدها رحل حينما كانت في عمر 16 عاما، وتوفي بسبب معاناته مع مرض السرطان، وكانت وقتها لا تستوعب هذا المرض ولا وفاته.

وقالت النجمة المصرية إن والدتها تعاملت بقوة مع وفاة والدها في تلك الفترة، من أجل الحفاظ على تماسك الأسرة، وكشفت إنها عندما كبرت ونضجت استوعبت أمر وفاة والدها ومرضه، لذلك فهي مستمرة في الحزن عليه حتى الآن، مضيفة إنها تعاني من فترات إكتئاب ولكنها تحاول التغلب عليه بالعثور على حافز جديد في حياتها.

فى نفس السياق، تحدثت نيللي كريم عن تعرضها لعدة مخاطر صحية في حياتها، ومنها اكتشافها إصابتها بورم حميد في الوجه، وأخبرها الأطباء إنها من الممكن أن تصاب بشلل في وجهها من العملية الجراحية.

وسافرت للخضوع للعملية في أمريكا وأخبرت الطبيب إنها تعمل ممثلة وتريد الحفاظ على وجهها، لذلك أزالت جزء من أذنها بسبب الورم، ولعدم وجود تشوهات في وجهها بعد العملية الجراحية.

كذلك وصفت نيللي كريم لحظة إصابة والدتها بجلطة في المخ بالأصعب في حياتها، لأنه من الصعب عليها أن ترى والدتها تتألم، مضيفة إن والدتها اصيبت بالجلطة أثناء تصويرها مسلسل “سجن النسا”.

وعاشت لحظات توتر وصدمة، خاصة أنها شخصية حساسة ولا تستطيع التصرف في مثل هذه المواقف الصعبة، وكشفت نيللي كريم أيضاً إنها تعلمت من زيجاتها السابقة ضرورة الاستقلال المادي والاعتماد على نفسها.

أحدث النشاطات الفنية للنجمة نيللي كريم

من المقرر أن تشارك نيللي فى بطولة مسلسل “روز وليلى”، والمقرر عرضه على “شاهد VIP” في الربع الأخير من العام الحالي 2022، ويأتي ضمن عشر حلقات تمتد كل منها على مدى نحو ساعة تلفزيونية.

يُعتبر مسلسل “روز وليلى” أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، وتُعرض عبر “شاهد VIP“، فيما تُوزّع عالمياً تحت إدارة شركة Till Entertainment.

كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال (“Mad Dogs” و “Ana” و “Pelican Blood”)، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل (“Mad Dogs” و “Cardella” و “On the Way to Denmark” وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

وكانت اَخر أعمال نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2022 من خلال بطولة مسلسل “فاتن أمل حربي” برفقة وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد ثروت ومحمد التاجي. إنتاج العدل جروب، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحا لافتا.

زر الذهاب إلى الأعلى