كلوز آب

والدة ياسمين صبري تتفوف على أبنتها وتفوز بـ 4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر

السيدة نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري، أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” عن فوزها بـ4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر، حيث نشرت صورة لها أمام حمام السباحة، مرتدية الميداليات الأربعة، وعلقت عبر ستوري انستغرام “الحمد لله ربحت اليوم 4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر. كانت في 50 م حرة 200 م سباحة حرة 100 م ظهر وتتابع 4 × 50 م متنوع. غدا سباقات أخرى”.

والدة ياسمين صبري تتفوف على أبنتها

هذه ليست المرة الأولى التي تحصد فيها والدة ياسمين صبري الميداليات الذهبية في السباحة ضمن، انما سبق وأن كشفت في أوقات متفاوتة وسايقة عن نيلها العديد من البطولات من خلال الصور ومنشورات تشارك بها الجمهور عبر حسابها على انستغرام.

هذه الإنجازات الرياضية لوالدة ياسمين صبري دفعت الجمهور الى التوقف عندها واعتبار بأن الأم تتفوق على ابنتها الفنانة في نشاطاتها المتواصلة وحصدها للبطولات، واشاد المتابعين بهمّة الأم وحرصها رغم سنها على تحقيق الإنجازات التي تأتي ضمن قدرة النساء على التفوق بمنأى عن مراحلهن العمرية.

وتواصل والدة ياسمين صبري مسيرتها الرياضية بتحقيق البطولات بكل نشاط وحيوية، فيما تكتفي ابنتها ياسمين التي ورثت عنها حب الرياضة، بممارسة التمارين اليومية في نشاطاتها اليومية خلال اجازتها الصيفية.

ومؤخرا، نشرت ياسمين صبري مجموعة صور لها من اجازتها خلال تواجدها في موريشيوس، وظهرت وهي تؤدي تمارين اليوجا التي تعد رفيقتها المخلصة والرياضة المفضلة التي تستمتع بممارستها دوما.

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت انفصالها عن أحمد أبو هشيمة قبل أسابيع قليلة وسط ضجة كبيرة من قبل متابعي كل منهما، وذلك بعد زواج دام لمدة عامين، كما أنها من المقرر أن تعود إلى الدراما بعد غياب عامين، من خلال مسلسل جديد بعنوان “الشادر” مكون من 15 حلقة ومن إخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته بجانبها النجم أشرف عبد الباقي، وسوف يعرض عبر منصة شاهد.

زر الذهاب إلى الأعلى