كلوز آب

دينا الشربيني تواصل كشف المزيد من الأسرار حول علاقتها السابقة بعمرو دياب

دينا الشربيني، الفنانة المصرية، أصبحت أكثر انفتاحاً على الحديث عن علاقتها السابقة بالفنان عمرو دياب،والتي ظلت لفترة طويلة تتجنب الحديث عنها، حيث تحدثت النجمة المصرية عن علاقتها بالهضبة مؤخراً فى أكثر من لقاء، ومن المقرر أن تكشف دينا المزيد من الأسرار خلال لقاءها المنتظر مع الأعلامية منى الشاذلي بحسب ما جاء فى برومو الحلقة.

دينا الشربيني تتحدث عن علاقتها السابقة بعمرو دياب

دينا الشربيني كشفت العديد من الأسرار عن علاقتها السابقة بعمرو دياب، والتي كانت تحيط بها الكثير من التساؤلات والغموض في لقاءاتها الإعلامية المتكررة.

وحاولت دينا الشربيني في لقاءاتها الإعلامية ، ومنها برنامج “حبر سري” في رمضان الماضي، وبرنامج “abtalk” على يوتيوب وأخيراً برنامج “معكم”، أن تبرز شخصيتها الحقيقية للجمهور.

والتي كانت تخفيها بسبب ابتعادها عن الإعلام ومواقع التواصل، وعلى رأس هذه الجوانب حبها للمرح والغناء والحديث بتلقائية، على عكس الصورة السابقة عنها، وكذلك كشفت عدة أسرار عن شخصيتها الحقيقية.

بالإضافة إلى حديثها الإيجابي عن زملائها الفنانين، والتي تكررت في عدة لقاءات، وأحدثها في برنامج “معكم”، حينما تحدثت عن علاقتها بالمخرجة كاملة أبو ذكري رغم الخلافات بينهما، وأشادت بها وعبرت عن رغبتها في العمل معها مجدداً وتجاوز سوء التفاهم بينهما.

حلقة دينا الشربيني مع منى الشاذلي

ظهرت دينا الشربيني في برومو  الحلقة وهى تغني أغنية عمرو دياب الشهيرة بـ “برج الحوت”، وردت على عدة تساؤلات واتهامات أيضاً ومنها أن علاقتها بعمرو دياب كانت السبب في شهرتها.

كذلك سخرت دينا الشربيني من بداية علاقتها بعمرو دياب، حينما نشر صورة معها ووصفها بـ”فريق العمل”، وقالت إنها لن تنشر صورة أخرى مع فريق عملها الجديد، في إشارة إلى رغبتها في عدم الكشف عن علاقاتها العاطفية المقبلة.

Back to top button