كلوز آب

هكذا أصبحت دبي وجهة المشاهير للأحتفال بمناسبتهم السعيدة

مدينة دبي، كانت الأختيار الأمثل للعديد من مشاهير العالم للأحتفال بمناسبتهم السعيدة خلال السنوات الماضية، وبمناسبة احتفالات اليوم الوطني الأماراتي، دعنا نذكرك بأبرز المشاهير الذين وثقوا لحظاتهم السعيدة في مدينة دبي.

دبي وجهة المشاهير للأحتفال بمناسبتهم السعيدة

شاروخان

شاروخان، احتفل بإحدى مناسبات عيد ميلاده من أمام برج خليفة، وشارك في تلك المناسبة صورته من أمام المبنى العالمي الشهير عبر حسابه بإنستجرام، وظهرت في الخلفية صورة شاروخان على برج خليفة ومكتوب معها “عيد ميلاد سعيد شاروخان”.

وكتب نجم بوليوود الشهير في تعليقه على الصورة: “من الرائع أن أرى نفسي على أكبر وأطول شاشة في العالم، شكرًا لضيافتي في دبي”.

سانجاي كابور

سانجاي كابور Sanjay Kapoor، النجم الهندي، احتفل الشهر الماضي بعيد ميلاده الستين في أحد أشهر المطاعم في دبي مع الأصدقاء والعائلة، وشاركت زوجة الممثل ماهيب كابور لقطات من احتفالات عيد ميلاد سانجاي كابور على وسائل التواصل الاجتماعي.

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم احتفلت بعيد ميلادها مع أصدقائها في أحد الفنادق الفخمة في دبي، التي كانت تتواجد فيها من أجل تصوير حلقة لبرنامج تلفزيوني، وظهرت الفنانة اللبنانية وسط أجواء احتفالية بسيطة، لكنها مليئة بالفرح والسعادة.

والتي ظهرت في لقطات الفيديو الذي تداوله الجمهور عبر مواقع التواصل، والذي ظهرت فيه نادين نسيب نجيم بحالة معنوية جيدة وتتلقى التهنئات من الحاضرين.

جورجينا رودريجيز

نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، أختار مدينة دبي للاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريجيز، والتي بدورها حرصت على توثيق تلك اللحظات السعيدة في مدينة دبي الساحرة، وذلك من خلال صورها مع رونالدو والأطفال، بالإضافة إلى صورتها على برج خليفة.

وأعربت جورجينا عن مدى سعادتها بهذا الاحتفال المميز من دبي، وكتبت في التعليق على الصور: “هكذا ينتهي هذا اليوم الاستثنائي حقًا، لا تسعني الكلمات للتعبير عن مدى سعادتي”.

ووجهت جورجينا الشكر لصديقها كريستيانو رونالدو، كما حرصت أيضًا على توجيه الشكر لمدينة دبي في رسالتها، وكتبت موضحةً: “شكرًا مدينة دبي على المعاملة الطيبة والرعاية الجيدة التي نتلقاها دائمًا، حيث نشعر أننا في وطننا”.

Back to top button