أخبار النجوم

جورج وسوف يستعين بعابد فهد وعبد المنعم العمايري في كليب “بيتكلم علي”

جورج وسوف، طرح خلال الساعات الماضية أحدث أعماله الغنائية المصورة بعنوان “بيتكلم علي”، والتي طرحها بطريقة الفيلم الغنائي، بمشاركة نجوم التمثيل معه في الكليب وعلى رأسهم الفنان عابد فهد وعبد المنعم العمايري وزينة مكي.

كواليس مشاركة عابد فهد وعبد المنعم العمايري في كليب “بيتكلم علي”

قال عبد المنعم العمايري في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي” إنه سعيد للتواجد مع جورج وسوف لأنه يعتبره آخر العمالقة الموجودين، ويتواجدون معه في الكليب كهدية له وضيوف شرف ويستمتعون بهذه التجربة معه، خاصة أنه يخوضها لأول مرة في مسيرته الفنية.

وقال عابد فهد إن فكرة الكليب تشبه الفيلم القصير، حول قصة صديقين تفرقهما سيدة ويلتقيان بعد سنوات في حفل لجورج وسوف وهو ما يجدد جروح ماضيهما.

كذلك وجهت زينة مكة رسالة إلى جورج وسوف بعد طرح الكليب وقالت: “الله يحميك أنا سعيدة جداً بمشاركتي ومحظوظة بلقائك”.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، الذي يكرر تعاونه مع جورج وسوف بعد أغنية “بيحسدوني”.

وظهر سلطان الطرب مؤخراً مع الأعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وتحدث خلال اللقاء عن بداياته الفنية، وقال جورج وسوف إنه تعلم العزف على العود في صغره بمفرده من سماع الموسيقى والأغاني، وتلقى درس واحد فقط على العزف، مشيراً إلى أنه كان يتعلم الغناء من المطربين الكبار قبل أم كلثوم وما بعدها.

ووصف الغناء بأنه كل حياته، لذلك فهو يرفض اعتزال الغناء ويرفض طلب البعض منه اعتزال الغناء لأنه لا يجد شيء آخر يفعله في حياته سوى الغناء.

كذلك حسم موقفه من إعتزال الغناء، فقال في تصريحاته أن طلب اعتزاله الغناء يشبه الموت والانتحار بالنسبة له، وأكد أنه سيستمر في الغناء طوال حياته، خاصة أنه يشعر بالمتعة في الغناء وفي إسعاد جمهوره.

وكشف أنه لا يمانع في تقديم حفلات غنائية بدون مقابل لجمهوره في أي مكان، خاصة الجمهور غير القادر على تحمل تكاليف التذاكر.

وكشف عن إستعداده لإحياء حفل جديد في الإسكندرية بمصر خلال الفترة الحالية، وذلك بعد عدة حفلات أحياها هذا العام في عدة مدن عربية ومنها حفل في أبو ظبي مؤخراً، بالإضافة إلى حفلات في جدة والرياض وبيروت والأردن وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى