حدث

أبرز الفعاليات الموسيقية القادمة التي تديرها “مدل بيست” في السعودية

تعمل شركة “مدل بيست” من خلال مقرها الرئيس في حي جاكس بالدرعية في مدينة الرياض، على تعزيز صناعة الموسيقى كجزء رئيسي من اﻻقتصاد الإبداعي في المملكة، وفتح الآفاق أمام المواهب المحلية.

ما هي الفعاليات الموسيقية القادمة التي تديرها “مدل بيست” في السعودية؟؟

يعود مهرجان “أزمث العلا” 2023 في نسخته الثالثة، ناثرًا أنغامه في سماء أرض الحضارات، للاستمتاع بأجواء حماسية غامرة على إيقاع موسيقى نخبة من أهم نجوم الدي جي من السعودية والوطن العربي والعالم، وستأتي إنطلاق فعاليات أزمث 2023 بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع، بتاريخ 21 و 22 سبتمبر2023.

يعود مؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى في نسخته الجديدة لعام 2023 والذي سيقام على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2023 ، والذي يحتضن ورش عمل تفاعلية وحوارات عن المشهد الموسيقي في المنطقة.

يأتي مهرجان ساوندستورم  2023 مع 200 فنان و 8 مسارح، وهو المهرجان الذي ستحتضنه الرياض على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر 2023 ، والذي يعد أكبر مهرجان موسيقي في المنطقة والذي قدم للجماهير تجارب موسيقية استثنائية لا مثيل لها بأجواء احتفالية مليئة بالحماس والترفيه بمشاركة مجموعة من أبرز الأسماء العالمية والعربية في عالم الموسيقى.

معلومات منصة “مدل بيست”

تعد “مدل بيست” منصة فنية عالمية ترسم الآفاق لتعيد تعريف الموسيقى والفن والثقافة في الشرق الأوسط، من خلال صنع تجارب استثنائية واستضافة فعاليات موسيقية من شأنها دعم ثقافة الموسيقى في السعودية والشرق الأوسط.

حيث تهدف إلى جعل صوت الموسيقى مسموعاً، والاستثمار في المواهب المحلية والإقليمية وإنتاج الموسيقى والمحتوى الفني من خلال تنظيم فعاليات فريدة مثل المهرجان الموسيقي ساوند ستورم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى