حدث

أبرز لقطات حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض

افتتحت فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض ليلة أمس بأجواء استثنائية بالألعاب النارية وبالحضور الجماهيري الكبير، وذلك قبل انطلاق الفعاليات في النسخة الرابعة بالنزال التاريخي على لقب “أشرس رجل على وجه الأرض”.

أبرز لقطات حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض

شهد اليوم الأول عدة نزالات وجولات بين كبار الملاكمين والمصارعين ضمن نزالات الـ Undercard في حفل افتتاح موسم الرياض، وأبرزها بين بطل العالم في الملاكمة في الوزن الثقيل تايسون فيوري وبطل العالم السابق في فنون القتال المختلطة فرانسيس نغانو وغيرها من الجولات القتالية التاريخية.

وشهدت الفعالية الأولى في النسخة الرابعة من موسم الرياض حضور جماهيري كبير، وكذلك حضور عدد من النجوم والمشاهير وعلى رأسهم نجم الراب العالمي كاني ويست، والذي كان المفاجأة الأبرز في حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض، وحضر افتتاح نزالات الـ Undercard في حفل افتتاح موسم الرياض.

وكذلك نشر حساب موسم الرياض عدة لقطات له وهو على خشبة المسرح، وذلك في أول ظهور له في السعودية وموسم الرياض، بالإضافة إلى النجمة بيكي جي التي شاركت في إحياء حفل الافتتاح.

وبالإضافة إلى كاني ويست، شهد حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض العديد من النجوم والمشاهير حول العالم، وعلى رأسهم نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز.

بالإضافة إلى النجم التركي بوراك أوزجفيت، والذي نشر صور له من حضوره حفل الافتتاح، وظهر بها بجانب كريستيانو رونالدو، وكذلك بجانب معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وشهد أيضاً حفل الافتتاح حضور النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والتي تداول الجمهور عدة مقاطع لها أثناء تواجدها برفقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، بالإضافة إلى مايك تايسون وعدد من المشاهير الآخرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى