حدث

التفاصيل الكاملة والقنوات الناقلة لحفل JOY AWARDS بنسخته الرابعة

مهرجان JOY AWARDS بنسخته الرابعة، من المُرتقب أن يشارك فيه كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، ومن المُزمع أن يكرّم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم 2023.

التفاصيل الكاملة لحفل JOY AWARDS بنسخته الرابعة

يحتفي مهرجان “جوائز صنّاع الترفيه “(Joy Awards) في نسخته الرابعة من قلب العاصمة السعودية الرياض، بأهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب، وذلك في ليلة استثنائية مساء السبت 20 يناير.

ويُبث الحفل، الذي يحضره معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5.

إضافةً إلى منصة “شاهد”، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولاً إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.

Leave a Reply

Back to top button