حدث

بعد تأكيد طلاقهما الثاني.. محطات وأزمات مرت بها علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب، النجمة المصرية، تصدرت أخبار إنفصالها عن حسام حبيب بعد ما يقارب الـ6 سنوات من زواجهما الأول اهتمام الجمهور، وأكد الإعلامي عمرو أديب تفاصيل هذا الخبر في برنامجه “الحكاية”، حيث أكد أنه تواصل مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وأكدت له صحة هذا الخبر.

محطات وأزمات مرت بها علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بعد زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب عام 2018، واجه الثنائي العديد من اللحظات الصعبة في علاقتهما، وتعرض كلاهما لشائعات متعددة حول وجود خلافات بينهما، فضلا عن شائعة انفصالهما التي ظهرت بشكل قوي في عام 2020.

في وقت أزداد الصراع بعد تصريحات من قبل والد حسام حبيب حول علاقة ابنه بالفنانة المصرية، وهو الامر الذي أحدث ردود فعل واسعة تسببت في ظهور شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب وأن كلاهما يدعم الآخر ضد أي شائعة او محاولة للتأثير على علاقتهما.

وسرعان ما تدهور الأمر حتى تم الإعلان عن الانفصال، وكشفت الفنانة المصرية الكثير من التفاصيل حول علاقتهما وكيف تدهورت مع زوجها، حتى وصل الخلاف لذورته بالإعلان عن الانفصال بشكل رسمي.

وصدمت شيرين عبدالوهاب الجمهور بالظهور وهي حليقة الرأس، والأيام والأوقات الصعبة التي مرت عليها، خصوصا أنها دخلت كذلك في أزمة مع أفراد أسرتها، ثم بدأت رحلة علاج من الإدمان، وكشفت في تسجيل صوتي أنها لم تمكث بالمستشفى سوى 20 يوما فقط، وبعد أيام قليلة من خروجها أعلنت الفنانة المصرية عودتها لحسام حبيب مجددا.

الأسابيع الماضية تردد أن هناك خلافات تجمع شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وذلك بعدما ظهر الثنائي معا في العديد من الأحداث الفنية من أهمها حفلها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم أتبع هذا أكثر من ظهور أبرزها في حفل روائع الموجي، حيث تواجد الثنائي معا أمام الكاميرات.

وكشف كلاهما عن تحضير ديو غنائي معا، ظهورهما كذلك في الحفلات كان منذ أيام قليلة في حفل روائع السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث رصدت الكاميرات فيديو للثنائي عند قدومهما إلى السعودية للمشاركة في إحياء الحفل.

شيرين عبدالوهاب جاء انفصالها عن حسام حبيب بعد ما يقارب الـ13 شهر من زواجهما الثاني، حيث أن الفنانة المصرية قد انفصلت في عام 2021 عن حسام حبيب، وواجهت فترة صعبة عقب هذا الانفصال، لكنها قررت أن تعود من جديد.

حيث كشفت في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عن تفاصيل عودتها لحسام حبيب، وأن عقد قرانهما أقيم في شهر نوفمبر 2022، بحضور مجموعة من المقربين منهم، وأن السبب في عودتهما هو حسام.

في وقت وعدت فيه بأن تغلق صفحات أزماتها الخاصة والتي أكدت أنها كانت سببا في الكشف عنها، بينما قدمت شيرين عبدالوهاب وقتها اعتذار لحسام حبيب عن الهجوم الذي تعرض له وتصريحاتها ضده عقب الانفصال.

Leave a Reply

Back to top button