حدث

تكريم الفنانة المصرية نبيلة عبيد على هامش فعالية “المرأة في السينما”

فعالية “المرأة في السينما” التي يحرص مهرجان البحر الأحمر السينمائي على إقامتها على هامش دوراته، وأيضا المهرجانات العالمية في السنوات الأخيرة، كانت حاضرة وبقوة في الدورة الثالثة من المهرجان.

تكريم الفنانة المصرية نبيلة عبيد على هامش فعالية “المرأة في السينما”

حضر فعالية “المرأة في السينما” كوكبة من أشهر النجمات والنجوم تتقدمهم النجمة شارون ستون وأيضا كل من الممثلة زوي سالدانيا، ويسرا، وياسمين صبري، ونادين نسيب نجيم، ورايا أبي راشد، والممثلة الهندية أنانيا بانداي، والألمانية ديان كروغر و صوفيا فيرغارا، وميشيل رودريغز.

ووجهت العديد من النجمات اللاتي حضرن الفعالية الرسائل المختلفة التي أكدن من خلالها على تقديرهن للدور الذي يقوم به المهرجان في دعم المرأة، وقصص كفاحها على الشاشة.

بالإضافة كذلك لدعم صانعات السينما في كل من قارة آسيا وافريقيا والعالم العربي، وقد تم تكريم الفنانة المصرية نبيلة عبيد على هامش الفعالية وسط ترحيب كبير من الحضور، كما أحيت النجمة نانسي عجرم تلك الفعالية المهمة وخطفت الأنظار بغنائها مع الفنانة نبيلة عبيد خلال الأمسية التي قدمت فيها باقة من أجمل أعمالها الغنائية.

وشهد اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في دورته الثالثة، مجموعة من الفعاليات المهمة التي توجه النجوم لحضورها ما بين اللقاءات الحوارية التي تواجدت بها كل من النجمة الهندية كاترينا كيف، والمصرية هند صبري.

بالإضافة لعروض مجموعة من الأفلام المهمة يتقدمهم فيلم “جان دو باري”، للنجم جوني ديب، وفيلم “شماريخ” لكل من أمينة خليل، وآسر ياسين.

Leave a Reply

Back to top button