حدث

حفلات غنائية تُقام على مسرح قرية الأنمي في جدة خلال شهر مايو 2023

من المقرر أن يحتضن مسرح قرية الأنمي حفلات موسيقية متنوعة مليئة بالحماس والمتعة، من خلال استضافة أشهر الفنانين من اليابان الذين يشاركون في “حفلات قرية الأنمي” في منطقة “السيتي ووك” ضمن تقويم فعاليات جدة 2023 الذي انطلق مؤخرا تحت شعار “مع بعض طول السنة”.

حفلات مسرح قرية الأنمي في جدة خلال شهر مايو 2023

تستضيف قرية الأنمي خلال شهر مايو الجاري، الفرقة اليابانية الشهيرة JAM Project  والتي تمثل حماس الروك الياباني الجاذب والممتع.

وسيكون الجمهور على موعد للقاء فناناتهم اليابانية المحبوبةhelca  والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم، أما محبي الفنانة اليابانية ASCA   فسيكونون على موعد مع حفل استثنائي تحييه الفنانة المتميزة في الأول من شهر يونيو القادم، ضمن حفلات قرية الأنمي.

وتحتضن “قرية الأنمي” تجارب تشويقية متميزة وممتعة لعالم الأنمي والثقافة اليابانية، وتتضمن فعاليات جديدة وتجارب متنوعة من مجسمات والعاب وتجارب مميزة للتصوير، وفعاليات وأنشطة يومية عديدة تقام على مسرح قرية الأنمي.

وتقدم لزائري الموسم باقة متنوعة من العروض والفعاليات اليابانية المشوقة، والنشاطات الترفيهية، والفعاليات الثقافية والحفلات الفنية، بحضور شخصيات يابانية والعديد من عشاق فعالية الأنمي العالمية.

حيث تمتع زوارها بتنوع فعالياتها ما بين العروض السينمائية، دي جي، فناني المانجا، الفرق الاستعراضية، والمطاعم اليابانية، ومتاهة الأنمي ومسرحيات الأنمي العالمية، والعديد من العروض اليابانية.

Leave a Reply

Back to top button