حدث

قائمة النجوم المشاركين في الدورة الـ57 من مهرجان قرطاج

الدورة الـ57 من مهرجان قرطاج من المقرر أن تنطلق في الفترة من 14 يوليو المقبل إلى يوم 19 أغسطس، وعلى امتداد أكثر من شهر بمشاركة عدد من النجوم العرب ونجوم العالم، اليكم ابرزهم.

قائمة النجوم المشاركين في الدورة الـ57 من مهرجان قرطاج

من نجوم مهرجان قرطاج للدورة الجديدة الفنان صابر الرباعي ولا شك أنه من الفنانين التونسيين القلائل القادر على جذب عدد كبير جداً من الجمهور إلى المسرح الذي يتسع لحوالي 10 آلاف متفرج.

ويعدّ الفنان صابر الرباعي أكثر المطربين التونسيين مشاركة في دورات المهرجان المتتالية. ومن جهته أكد السوبر ستار راغب علامة في تصريح إعلامي أنه سيكون سعيداً بملاقاة جمهوره هذا العام في مهرجان قرطاج الدولي خلال شهر يوليو المقبل. ولا يكاد السوبر ستار راغب علامة يغيب عن مهرجان قرطاج في مختلف دوراته.

وقد كان حفله من أنجح سهرات الدورة الماضيّة 56 للمهرجان. وتعليقاً على نجاح حفلاته في تونس على امتداد السنين والأعوام قال:” إن بينه وبين تونس “قصة حب لا تخفى على أحد”. كما كشفت الهيئة المديرة للمهرجان عن حضور الفنان المصري أحمد سعد الذي سيحيي سهرة 2 يوليو.

وسيكون حفل اختتام هذا المهرجان العريق يوم 19 أغسطس مع الفنان محمد حماقي. كما سيغني الفنان التونسي الشاب رؤوف ماهر لأوّل مرّة في مهرجان قرطاج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى