حدث

قائمة نجوم حفلات الدورة 33 من مهرجان الموسيقى العربية

كشفت دار الأوبرا المصرية اليوم عن جدول حفلات الدورة 33 من مهرجان الموسيقى العربية، والتي تقام في يوم 24 أكتوبر الجاري إلى يوم 2 نوفمبر المقبل.

قائمة نجوم حفلات الدورة 33 من مهرجان الموسيقى العربية

أعلنت الأوبرا المصرية عن عدة مفاجآت في حفلات المهرجان هذا العام، وعلى رأسها إحياء النجمة أصالة حفل افتتاح المهرجان على مسرح النافورة في يوم 24 أكتوبر، وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات، بالإضافة إلى مشاركة الموسيقار عمر خيرت بمقطوعة في حفل افتتاح المهرجان.

وتواصل النجمة أصالة تواجدها القوي في الحفلات في الفترة الحالية، وبجانب إحيائها حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، فهي تستعد أيضاً لإحياء حفلها الجديد في القصيم في السعودية من تنظيم شركة روتانا، والذي تحييه أصالة في يوم 13 أكتوبر الجاري على مسرح الصالة الرياضية في جامعة القصيم.

بالإضافة إلى استعداد أصالة إلى المشاركة في حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض 2023، حيث تشارك في حفل الليلة الرابعة من النسخة الثالثة من المهرجان، وذلك برفقة الفنان صابر الرباعي والفنان برهان، وذلك في يوم الخميس 19 أكتوبر على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

ومن أبرز مفاجآت مهرجان الموسيقى العربية 2023 مشاركة النجمة أنغام في الحفلات، حيث تحيي حفل ختام المهرجان في يوم 2 نوفمبر المقبل على مسرح النافورة، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ويشهد مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية تواجد عدد آخر من النجوم في الحفلات وعلى رأسهم حمزة نمرة وهاني شاكر وإيمان عبد الغني وعلي الحجار ومدحت صالح وآدم وأحمد سعد وريهام عبد الحكيم وتامر عاشور وكارمن سليمان ومي فاروق وغيرهم.

كما يشهد المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية تواجد عدد من النجوم بحفلات غنائية ومنهم خالد سليم ونداء شرارة وعبير نعمة وأحمد جمال ومروة ناجي وغيرهم، بالإضافة إلى حفلات الفرق الموسيقية المختلفة على عدة مسارح أخرى لدار الأوبرا المصرية مثل مسرح معهد الموسيقى العربية ومسرح الجمهورية ومسرح سيد درويش في دار أوبرا اسكندرية ودار أوبرا دمنهور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى