حدث

موسم الرياض يجمع نجوم الغناء مجدداً في حفل تكريم الموسيقار الراحل بليغ حمدي

يعود نجوم الغناء العرب للاجتماع مجدداً في الرياض في ليلة تكريمية جديدة، وهذه المرة لتكريم الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي، وبدأ النجوم البروفات والاستعدادات النهائية لحفل “روائع بليغ حمدي”، والذي يعتبر أول ليلة غنائية جماعية للنجوم في النسخة الرابعة من موسم الرياض.

موسم الرياض يجمع نجوم الغناء مجدداً في حفل تكريم الموسيقار الراحل بليغ حمدي

يجمع الحفل العديد من نجوم الغناء العرب وعلى رأسهم الفنانة أصالة والفنانة أنغام والفنان صابر الرباعي والفنانة نانسي عجرم والفنان ماجد المهندس والفنان طلال سلامة، وبقيادة المايسترو وليد فايد.

ويقام حفل “روائع بليغ حمدي” في التاسع من شهر نوفمبر الجاري، وهو من تنظيم شركة “بنش مارك” وعلق حساب موسم الرياض على حفل “روائع بليغ حمدي”.

وكشف تفاصيله: “نخبة من نجوم الطرب يتغنون بروائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد ذكراه في بوليفارد سيتي.. 9 نوفمبر، مسرح أبو بكر سالم، تطرح التذاكر 1 نوفمبر الساعة 9 مساًء..”.

وشوق تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجمهور للحفل وقال في تغريدة له: “روائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد أجمل أغانيه يحييها نخبة من نجوم الطرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي يوم 9 نوفمبر تطرح التذاكر 1 نوفمبر الساعة ٩ مساء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى