حدث

نجوم العرب والعالم يحتفلون بافتتاح فندق One & Only One Za’abeel في دبي

افتتاح فندق One & Only One Za’abeel في دبي، شهد تألق عدد من النجوم، وعلى رأسهم النجمة جينيفر لوبيز، والتي كشفت عن تواجدها من خلال عدة صور وفيديوهات على حسابها بانستقرام.

نجوم العرب والعالم يحتفلون بافتتاح فندق One & Only One Za’abeel

تواجد في الحفل عدد من النجوم العرب، وعلى رأسهم رامي عياش وزوجته داليدا عياش وجيسي عبدو وأنابيلا هلال وسارة أبي كنعان وكارن وازن وغيرهم.

كما كشف محمد التركي، رئيس مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن تواجده في الحفل برفقة عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل، ونشر عدة صور من حضوره الاحتفالية بجانب عدد من مشاهير العالم، بالإضافة إلى تواجد نجمة التنس إيما رادوكانو والنجمة فانيسا هادجنز وغيرهم.

وكذلك تألقت الفنانة نانسي عجرم في حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel في دبي، وأحيت حفل غنائي خاص في هذه الأمسية المميزة.

ونشرت عدة صور لها من كواليس مشاركتها في الحفل، حيث أشعلت حماس الحضور بمجموعة من أشهر أغانيها، وقالت عبر حسابها بانستقرام: “مزيج من الموسيقى والرفاهية في الافتتاح الكبير لأحدث ملاذ في دبي One & Only One Za’abeel”، وكذلك علق الفنان رامي عياش على مشاركته: “يسعدني أن أكون جزءًا من الافتتاح الكبير لفندق One & Only One Za’abeel”.

وفاجأت النجمة جينيفر لوبيز الحضور في حفل افتتاح الفندق بدبي، بالظهور بإطلالة مختلفة ولامعة في الحفل، وتصعد على المسرح لتؤدي فقرة غنائية خاطفة ومميزة، وأشعلت أجواء الحفل بأغانيها الجديدة أيضاً، وهو ما يعتبر مفاجأة كبيرة منها خاصة أنه أول مناسبة علنية تظهر بها جينيفر لوبيز بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد.

Leave a Reply

Back to top button