حدث

من وحي النجمات موديلات فساتين أبيض وأسود

الأبيض والأسود على الرغم من تناقضهما لكن هناك دائماً تناسق خاص بينهم وهو ما يجعل المزج بينهما من أكثر طرق الحصول على إطلالة أنيقة سواء في اللوك اليومي أو في المناسبات.

فستان نانسي عجرم

ظهرت نانسي عجرم بواحداً من أجمل موديلات فساتين سهرة أبيض وأسود 2022 حيث اتسم بتصميم راقي لا تنتهي موضته بمرور السنين مع وشاح أبيض طويل للمسة جذابة.

فستاين درة

تألقت درة بأكثر من فستان يجمع بين الأبيض والأسود بتصاميم عصرية متميزه مثل الفستان الأبيض بالحمالات السوداء بتصميم الفيونكة والفستان بالكم الأسود الطويل والكم الأبيض القصير المنفوخ وكذلك الفستان بالتوب الأبيض بالأكمام القصيرة والتنورة الماكسي السوداء.
وتعتبر فساتين درة من أبرز موديلات فساتين سهرة أبيض وأسود 2022 .

فستان مايا دياب

جمعت مايا دياب بين الأبيض والأسود فيظهر الأبيض على منطقة الصدر ويمتد طولياً على الفستان من الأمام ويكتمل سحر الفستان بالأسود على الجانبين.

 فستان إنجي كيوان

ظهرت الإعلاميه إنجي كيوان مؤخرًا بفستان صيفي بصيحة الكب، تميز بنقشة الزيبرا وبفتحة ساق جانبية طويلة ونسقت إنجي على الفستان حذاء طويل باللون الأسود ومفتوح من الأمام كما وضعت عقد ضخم على رقبتها.

فستان يسرا

تألقت الفنانه يسرا خلال ظهورها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بفستان عبارة عن تنورة سوداء منفوشة قليلًا ومزينة عند الخصر بفيونكة كبيرة ونسقت من الأعلى بلوزة بيضاء منقوشة بورود باللون نفسه

فستان هنا شيحة

هنا شيحة ظهرت بإطلالاتين مختلفين قبل فترة، وتشابهت كل من الإطلالاتين في ألوانهما التي جاءت بالأبيض والأسود حيث تميزت الإطلالة الأولى بأنها عبارة عن فستان ساتان أسود انسدل من منطقة الصدر قماشًا باللون الأبيض الذي التف حول يديها على شكل وشاح أما الإطلالة الثانية كانت غريبة إلى حد ما حيث ظهرت هنا بفستان أسود طويل وأكمام تشبه القفازات إلا أن الظهر جاء مكشوفًا ومبطنًا باللون الأبيض وانسدل منه ذيل طويل ومنفوش أما من الأمام فتميز الفستان بالصدر المنفوش بنفس قصة الظهر.

فستان رحمه رياض

النجمه العراقيه رحمة رياض تألقت في أحد حفلاتها بفستان أسود طويل ومجسم فيما تميز النصف العلوي منه بأكتاف من قماش الساتان المجعد التي غطت منطقة الصدر وانسدلت من الخلف على شكل وشاح مميز ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مكشوف بكعب عال باللون الأبيض.

فستان أروي جوده

أروى جودة  الفنانه المصرية ظهرت في جلسة تصوير لها منذ أشهر بفستان أسود ومزين بمستطيلات صغيرة باللون الأبيض البراق وتميز الفستان بكونه مجسمًا وطويلًا وبصيحة الكب ووضعت حزاما رفيعا على الخصر ونسقت معه حذاء مفتوح بكعب عال.

فستان لجين عمران

ظهرت لجين عمران الإعلامية السعودية خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة بفستان مجسم انقسم بشكل طولي من اللونين الأبيض والأسود وتميز بأكتافه المنسدلة التي تزينت بفيونكة كبيرة عند الصدر، ووشاح أسود انسدل من أحد الكتفين على الظهر وأشاد الجمهور بإطلالة لجين في هذه المناسبة وخطف الفستان البسيط والفخم في نفس الوقت أنظار الجميع.

بدلة مهيرة عبدالعزيز

الإعلامية العراقية مهيرة عبد العزيز  خطفت أنظار الجمهور مؤخرًا بإطلالة كلاسيكية عبارة عن بدلة نسائية فضفاضة اتسم السروال الخاص بها باللون الأبيض والأسود ونسقت توب أبيض قصير فوقه وأكملت الإطلالة ببليزر فضفاض من نفس اللونين ولكن بترتيب معاكس لترتيب ألوان السروال ونالت تلك الإطلالة الأنيقة وغير المألوفة إعجاب متابعيها.

فستان هيفاء وهبي

تألقت النجمة هيفاء وهبي مؤخرًا بفستان من الساتان باللون الأبيض المنقط بالأسود القصير حتى منطقة الركبة تميز بأكمامه الطويلة والضيقة وفتحة رقبة على شكل حرف v وتزين ببعض الكرانيش الطولية التي وضعت عليه من الأمام من بداية الرقبة وحتى نهاية الفستان ووضعت النجمة اللبنانية حزاما رفيعا باللون الأسود على خصرها.

زر الذهاب إلى الأعلى