حدث

Spotify يقدم تجربة رمضانية جديدة من المقاطع الموسيقية وبرامج البودكاست

Spotify، حرص على تقديم تجربة رمضانية جديدة تتضمن مجموعة متنوعة من المقاطع الموسيقية وبرامج البودكاست، حيث بدأ مستخدمو Spotify رحلتهم مع شهر رمضان، ويبحثون عن مقاطع صوتية تعزز تجربتهم مع الشهر الكريم.

Spotify يقدم تجربة رمضانية جديدة من المقاطع الموسيقية

يقدم تطبيق Spotify ميزات جديدة ومحتوى بودكاست ومقاطع كليب وإصدارات يومية من الموسيقى والبودكاست، مع طرح موضوع جديد للنقاش كل أسبوع.

كما سيجد المُستمعون محتوىً شخصياً مخصصًا لهم في قائمة التشغيل “Your Ramadan 2023″، وسيتعرفون على الموسيقى والمحتوى الحواري الأكثر استماعًا في الأسواق الخاصة بهم.

كما أتاح Spotify أيضًا إمكانية الاستماع إلى تلاوات مُختلفة من القرآن الكريم، كما يمكن للمستخدمين الاستماع إلى مقاطع ورسائل حصرية من فنانيهم ومشاهيرهم المفضلين يهنئونهم فيها بحلول شهر رمضان.

كما يمكنهم كذلك الاستمتاع بمقاطع تتعلق بالأمور المحلية مثل الموضوعات التي تتطرق إلى الصيام والتأمل الذاتي والصحة في التجربة الرمضانية الجديدة.

ومن جانبه، علّق نيك دال، مدير المُنتجات في Spotify على الميزة الجديدة قائلًا: “نريد أن يشعر المستمعون وصُناع المحتوى في كافة أنحاء العالم أن Spotify جزء من كل لحظة في حياتهم، سواء خلال رمضان أو الأيام العادية. لذا، عملنا على تقديم تجارب لمنتجات جديدة تحتفي بالثقافة المحلية للمستمعين”.

Leave a Reply

Back to top button