المؤثرين

هادية غالب تُطلق مجموعتها الشاملة لملابس السباحة لربيع وصيف 2023

هادية غالب، المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الموضة، كشفت عن انطلاق مجموعتها الشاملة لملابس السباحة لربيع وصيف 2023.

هادية غالب تُطلق مجموعتها الشاملة لملابس السباحة لربيع وصيف 2023

صرَّحت هادية غالب، مؤسسة العلامة والقوة الإبداعية وراء المجموعة قائلة: “كان هدفنا أن تكون مجموعتنا الثانية أكثر مرحًا مع أشكال أجرأ وأكثر تنوعًا. نعيد تسليط الضوء في تصاميمنا، المستوحاة من تمكين المرأة، على مدى تنوع عميلاتنا من خلال قطع استوحينا ألوانها من تنوُّع الكون وظلال الصيف، ويسعدنا أن نقدم مجموعة متنوعة غير مسبوقة من أطقم السباحة من حيث إمكانيات تنسيقها ودمجها معًا لتغيير الإطلالة.”

وأضافت هادية: “لا يسعنا إلا أن نعبر عن الشكر والامتنان لمن يدعمون العلامة من جميع أنحاء العالم كما يظهر من ردود الفعل التي أسعدتنا. لقد وجد المشروع الذي بدأ من قصتي الشخصية صدى وقبولًا لدى النساء من جميع أنحاء العالم. يملؤني الحماس بهذا الفصل الجديد حيث نتبنى نهجًا أشمل لعلامة هادية غالب في عامها الثاني.

يُذكر أن نمت علامة هادية غالب نموًا هائلاً بعد إطلاقها في أبريل 2022 حيث بيعت في أكثر من 32 دولة حول العالم ولدى المتاجر الكبيرة، مثل جاليري لافاييت الدوحة، بفضل مفهوم ملابس السباحة الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى