أخبار النجوم

آسر ياسين يروج لمسلسله في رمضان 2024 ” بدون سابق إنذار”

آسر ياسين، الفنان المصري، حرص على الترويج لمسلسله في رمضان 2024، حيث شارك محبيه ومتابعيه صورة من كلاكيت العمل عبر خاصية “الاستوري” التابعة لحسابه الرسمي على “إنستغرام”، وكتب عليها: “توكلنا على الله”، وذلك إشارة منه لبدء تصوير المسلسل.

آسر ياسين يروج لمسلسله في رمضان 2024 ” بدون سابق إنذار”

كشف القائمون على المسلسل، عن صور من كواليسه، والتي ظهر من خلالها الفنان آسر ياسين وهو في حالة من التركيز الشديد، برفقة الفنانة عائشة بن أحمد والمخرج هاني خليفة، وذلك أثناء الاستعداد لتصوير أحد المشاهد .

مسلسل “بدون سابق إنذار” ينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق حول قصة زوجين ينتظران مولودهما الأول يقعان في الكثير من الأزمات.

شارك آسر ياسين مؤخراً في فيلم “شماريخ” الذي دارت أحداثه حول شخصية رؤوف “آسر ياسين”، الإبن غير الشرعي لتاجر الأسلحة “سليم أهل” ويجسد دوره الفنان خالد الصاوي، ويقوم “رؤوف” بأعمال والده غير القانونية على أمل أن يتم الاعتراف به في العائلة في يوم من الأيام.

ورغم سعيه لهذا الأمر، يفقد عزيمته عندما يطلب منه القضاء على “أمينة” وهي ابنة أحد ضحاياه السابقين، حيث يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده “قاسي القلب”، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

Leave a Reply

Back to top button