أخبار النجوم

آمبر هيرد تترك هوليوود وتنتقل إلى إسبانيا

آمبر هيرد، النجمة العالمية، تصدر أسمها عناوين الأخبار مجدداً هذه الفترة، ولكن ليس بسبب قضيتها الأخيرة ضد جوني ديب، ولكن بسبب أخبار انتقالها للعيش في إسبانيا وتركها هوليوود على خلفية الأزمة الطويلة التي وقعت بها مع جوني ديب مؤخراً.

آمبر هيرد تترك هوليوود وتنتقل إلى إسبانيا

كشفت بعض التقارير عن التغيرات التي طرأت في حياة آمبر هيرد بعد القضية، وعلى رأسها تركها محل إقامتها في أمريكا مؤخراً، حيث شوهدت أمبر هيرد Amber Heard في مدريد مؤخراً.

ويبدو أنها استقرت في منزلها الجديد بعد أن تركت هوليوود، حيث شوهدت وهي تقوم باستكشاف محل اقامتها الجديد.

شوهدت آمبر هيرد مؤخراً وهي تتجول في المدينة مع صديقتها وابنتها أونا، في 28 أبريل، وشوهدت أيضاً في عدة أنحاء بمدريد مؤخراً، وهو ما يؤكد انتقال آمبر هيرد إلى إسبانيا، في أول قرار لها في حياتها بعد انتهاء قضيتها ضد جوني ديب.

حيث زعمت صحيفة “ديلي ميل” أيضاً أن آمبر هيرد تبحث عن الهدوء في الوقت الحالي وهي سعيدة بحياتها مع ابنتها في إسبانيا، حيث تبتعد عن الضوضاء التي كانت تصاحبها في أمريكا في الفترة الأخيرة، وهي تتأقلم على حياتها الجديدة سريعاً بفضل تحدثها باللغة الإسبانية أيضاً.

وأثارت هذه الخطوة التي اتخذتها آمبر هيرد في حياتها التساؤلات حول مستقبلها المهني، ولكن تكشف التقارير حقيقة اعتزالها التمثيل في هوليوود أو أن ابتعادها مجرد فترة مؤقتة فقط.

وكشف تقرير الصحيفة عن أن أمبر هيرد ليست في عجلة من أمرها للعودة إلى العمل أو إلى هوليوود، لكنها على الأرجح ستعود عندما يحين الوقت المناسب للمشروع الصحيح، وهو ما يشير إلى عدم تركها مجال التمثيل بشكل نهائي، خاصة أنها تنتظر في الوقت الحالي عرض عدة أعمال جديدة لها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى