أخبار النجوم

أبرز لقطات النجمات في حفل جرامي 2024

حفل توزيع النسخة 66 من جوائز جرامي شهد تواجد العديد من النجمات بإطلالات مميزة وعلى رأسهن مايلي سايرس وتايلور سويفت وبيلي إيليش ودوا ليبا وأوليفيا رودريغو ودوجا كات وليزو وبيبي ريكسا وماريا كاري ولانا ديل راي وغيرهن، وانطلقت مراسم توزيع الجوائز بحضور الإعلامي تريفور نوح، الذي تولى مهمة تقديم الحفل للمرة الرابعة على التوالي.

أبرز لقطات النجمات في حفل جرامي 2024

وافتتح تريفور نوح مراسم الحفل بمقدمة ساخرة كعادته، والتي كانت أبرزها من نصيب النجمة تايلور سويفت، حيث مازح نوح الحضور حول تحقيق تايلور سويفت إيرادات ضخمة وقال إن الاقتصاد المحلي يتحسن بمجرد مرورها بين الطاولات في الحفل.

كما دافع عنها ضد الانتقادات بسبب خطفها الأنظار في مباريات كرة القدم الأمريكية وقال: “أعتقد أنه من غير العادل أن يشتكي مشجعو اتحاد كرة القدم الأميركي من الكاميرات التي توجه نحو تايلور سويفت، كما لو كانت تتحكم في الكاميرات في المباراة”.

وافتتحت النجمة دوا ليبا العروض الغنائية على المسرح في حفل جرامي، حيث قامت بأداء مجموعة متنوعة من أغانيها الناجحة مع العديد من الراقصين على المسرح، بما في ذلك الأغنية المنفردة الجديدة “Training Season” وأغنيتها المتنافسة على جرامي “Dance the Night” و أغنية “Houdini”.

وشهدت مراسم توزيع جوائز جرامي 2024 العديد من اللحظات العاطفية للنجمات، خاصة الفائزات بالجوائز لأول مرة في مسيرتهن، وعلى رأسهن النجمة مايلي سايرس، والتي حصلت على الجائزة الأولى في مسيرتها، وفازت بأفضل أداء بوب منفرد على أغنيتها “Flowers”، وسلمت ماريا كاري لها الجائزة.

وخطفت مايلي سايرس الأنظار بخطابها المميز على المسرح، حيث طلبت بقاء ماريا كاري بجانبها وقالت: “علقت تحت المطر وحركة المرور واعتقدت أنني سأفتقد هذه اللحظة، كان من الممكن أن أفوّت الجائزة، هذا جيد، لكن ليس ماريا كاري”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى