أخبار النجوم

أبرز لقطات حفل نانسي عجرم في فعاليات “الفورمولا إي”

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، أحيت حفلها في الدرعية بالسعودية، ضمن فعاليات الفورمولا إي التي تقام الجولة الأولى والثاني لبطولة العالم بها، وأحيت النجمة اللبنانية الحفل بأداء ملفت قدمت فيه عدد من أهم أعمالها التي تفاعل معها الحضور.

أبرز لقطات حفل نانسي عجرم في فعاليات “الفورمولا إي”

خلال أداء أغنية “سلامات”، ظهر التفاعل الجماهيري الكبير ومحاولة التقط الفيديوهات والصور مع النجمة اللبنانية التي حرصت على أن تنظيم الأمر، وقامت بمصافحة العديد منهم.

بالإضافة لإلتقاط الصور أيضا مع بعضهم، كما تركت نانسي عجرم توقيعها على لوحة التوقيعات الخاصة بالنجوم في الفورميلا إي بالسعودية.

كذلك لبت نانسي عجرم طلب طفلة كانت متواجدة في الحفل، كانت ترغب في أن تظهر بجوار الفنانة اللبنانية لتغني معها، وصعدت الطفلة على المسرح ووقف بجوار نانسي وقامت بالغناء معها “صحصح” التي أدتها الطفلة ولفتت الانتباه لحفظها كلمات الأغنية ومساعدة نانسي لها التي قبلتها أيضا.

نانسي عجرم من المقرر أن تحيي حفلا غنائيا جديد ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده آرينا، وذلك يوم 2 فبراير وهو الحفل الذي يجمعها مع فرقة ميامي.

وقد أعلنت عنه شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وهو الحفل الرابع لنانسي عجرم في ما يقارب الشهر، بعد مشاركتها في حفل رأس السنة مع النجمات العرب.

بالإضافة لحفلها في مدينة العلا وتحديد بقاعة مرايا، ثم حفلها في الدرعية، وأخيرا الحفل المنتظر في موسم الرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى