أخبار النجوم

أبرز لقطات ليلة اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده

انطلق حفل محمد عبده في العاصمة السعودية الرياض، بعرض استعراضي على أنغام إحدى أغاني فنان العرب وموسيقى الأوركسترا التي يقودها الموسيقار وليد فايد، وسط حشد كبير من محبيه وجمهوره والشخصيات العامة، بالإضافة لتواجد الأسطورة الفرنسية لارا فابيان والعازف العالمي هاوزر، ليقدم الثلاثي لحظات استثنائية تصدرت الاهتمام الأكبر أيضا على السوشيال ميديا.

أبرز لقطات ليلة اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده

لارا فابيان صعدت على خشبة المسرح لتقدم إحدى أشهر روائعها الغنائية وهي أغنية “je táime”، التي أشعلت بها المسرح، حيث تعد من الأغاني التي عرفت بها لارا فابيان والتي قدمتها في عشرات الحفلات التي شاركت فيها.

النجمة الفرنسية حرصت على التحدث على المسرح عقب تقديم فقرتها، وأكدت أنها المرة الأولى التي تزور فيها المملكة العربية السعودية، وترغب في استغلال تواجدها للقيام بزيارة العديد من الأماكن المهمة في المملكة، خصوصا أنها لم تقم بأي جولة لكونها حريصة منذ وصولها على حضور البروفات الخاصة بالحفل.\

كما أشارت لسعادتها بالغناء مع الاسطورة محمد عبده على خشبة المسرح، واعتبرت أن غنائها مع فنان العرب يعد محطة مهمة في مسيرتها الغنائية.

وعاش الجمهور لحظات مميزة كذلك مع العازف العالمي هاوزر الذي صعد على خشبة المسرح، ليعزف على التشيللو، حيث عزف موسيقى أغنية “Sway” الشهيرة للنجم مايكل بوبليه التي زادت من حماس الجمهور.

وشهد الحفل الأول لليوبيل الماسي لفنان العرب حضور كوكبة من أبرز النجوم في العالم العربي، فخطفت كل من الفنانة أسما لمنور والنجمة أصالة الأنظار خلال تواجدهما في الحفل بين الحضور ومشاركة فنان العرب تلك الليلة الاحتفالية المهمة والتي تأتي تكريما لمسيرته الطويلة.

وحرص الثنائي على توثيق أجمل اللحظات لهما خلال تواجدهما في الحفل، حيث انتشرت مجموعة فيديوهات لهما، وتفاعلهما مع الحفل والعروض التي قدمت خلاله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى