أخبار النجوم

أبرز مفاجآت حفل “سوبر بول Super Bowl ” 2024

بدأ عدد من النجوم حول العالم في الكشف عن استعداداتهم الخاصة من أجل حدث “سوبر بول 2024″، وشارك بعضهم في التفاعل مع الحدث والترويج له بطرق مختلفة ومميزة، وعلى رأسهم النجمة جينيفر أنيستون.

أبرز مفاجآت حفل “سوبر بول Super Bowl ” 2024

واستحوذت النجمة تايلور سويفت على اهتمام الجمهور رغم عدم مشاركتها في حفل “سوبر بول 2024″، حتى أنها اعتذرت عن تقديم الفقرة الغنائية في الحفل هذا العام، ولكنها من المتوقع أن تكون من أبرز النجوم الحاضرين.

وانتشرت تكهنات حول تخطيط تايلور سويفت للسفر مباشرة بعد الحفل من أجل اللحاق بـ”سوبر بول”، وذلك قبل العودة لاستكمال حفلاتها في 16 فبراير في أستراليا.

وكشف النجم الأمريكي آشر عن أبرز مفاجآته واستعداداته من أجل حفل “سوبر بول”، حيث أنه نجم فقرة منتصف المباراة النهائية لهذا العام، وقال آشر عن أفكاره للحفل إنه سيحمل روح جميع الفنانين السود الذين مهدوا الطريق أمامه عندما يصعد إلى مسرح Super Bowl في 11 فبراير.

كذلك النجمة جينيفر أنيستون، التي فاجأت الجمهور مؤخراً بالمشاركة في حملة إعلانية لصالح إحدى المنتجات الراعية للحفل، وظهرت في الفيديو الترويجي برفقة زميلها الممثل ديفيد شويمر، نجم مسلسل “Friends”، ولاقى اجتماع الثنائي مرة أخرى بعد المسلسل تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

Leave a Reply

Back to top button