أخبار النجوم

أحلام تختتم عام 2023 بفيديو كليب “صوت الأنا”

أحلام الشامسي، النجمة الإماراتية، أعلنت مؤخراً عن أغنيتها الجديدة “صوت الأنا”، والتي شهدت العديد من المفاجآت وعلى رأسها خوض أحلام تجربة الإخراج لأول مرة في مسيرتها من خلال فيديو كليب الأغنية، ولاقت هذه الخطوة إشادات كبيرة من الجمهور والنجوم.

أحلام تختتم عام 2023 بفيديو كليب “صوت الأنا”

قالت النجمة أحلام في رسالة لها على منصة “إكس” :  “ويا كبر الآه إذا المجروح بوجه الجارح إتبسم.. صوت الأنا.. الأن وحصرياً فقط على قناتي على اليوتيوب، من كلمات الشاعرة الإماراتية الكبيرة فخر بلادي الامارات العالية، ألحان الموسيقار ناصر الصالح، توزيع الموزع الكبير أسامة الهندي، والمكس للمهندس الكبير والأول جاسم محمد إيقاع الابداع أحمد العنوه اتمنى ان تنال على رضاكم جمهوري ومحبيني وكل من يسمع هالعمل.. “.

وتلقت النجمة أحلام العديد من الإشادات والتغريدات من النجوم بعد طرح فيديو كليب أغنية “صوت الأنا”، وعلى رأسهم الفنان عبد المجيد عبد الله الذي قال: “ام فاهد العزيزة الغالية.. الف مبروك عمل فخم لايليق الا بصوتك الألماس بالتوفيق”، وردت أحلام على رسالة وإشادة عبد المجيد عبد الله بها.

وقالت: “يا عمري يا بوعبدالله الغالي اسعدتني، وفي كل مرة اشوفك حواليني وتدعمني وكل كلمة اسمعها منك، كل مرة وفي أي مناسبة، تخليني اعرف اكتر انت عظيم.. شهادة فخر اعتز بها من استاذي الكبير عبدالمجيد عبدالله.. الألماس هو قلبك والذهب هو انت”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى