أخبار النجوم

أحلام تشوق الجمهور لأحدث البوماتها الغنائية في 2024

أحلام الشامسي، المطربة الإماراتية، كشفت عن العديد من المفاجآت الفنية، وعلى رأسها ألبومها الجديد، ونشرت تغريدة لها مؤخراً عبر حسابها بمنصة “إكس”، كشفت من خلالها عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، بالإضافة إلى تصوير أغاني الألبوم.

أحلام تشوق الجمهور لأحدث البوماتها الغنائية في 2024

كشفت أحلام عن أبرز ملامح البومها الجديد ومفاجآته وعلى رأسها أنه يضم 5 أغاني جديدة من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، بالإضافة إلى كشفها عن عنوان أول أغنية من الألبوم “السيدة الأولى”.

قالت الفنانة أحلام في رسالتها للجمهور حول الألبوم الجديد: “مساء الخير جميعاً حبايبي الغاليين انتهيت من تسجيل وتصوير ألبومي الجديد، وهو يتكون من خمس أعمال رائعة، أنا متأكدة أنها ستكون من ضمن أرشيفي الفني المتميز من الحان الموسيقار الكبير طلال، هو من دائماً يميزني بالتعاون معه ويثق في صوتي انه سيوصل أعماله بأحساس يصل إلى الجماهير العربية، ألبوم لا يشبه أي ألبوم لانه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع لأهم موزعين الوطن العربي ايضاً أهم مهندسين واهم استوديوهات.. شكراً للموسيقار الكبير على ثقته فيني ودائماً انا من احرص على التعاون ايضاً معه انتظرونا يوم الأربعاء القادم بمشيئة الله”.

وكشفت النجمة أحلام عن بعض كلمات أولى أغاني الألبوم الجديد بعنوان “السيدة الأولى”، ونشرت رسالة أخرى حول الألبوم كشفت من خلالها عن بدء طرح أغاني الألبوم في نهاية الأسبوع الجاري وقالت: “أحب الحُب على أصوله، وأعيش الصدق وأقوله، وأنا بكامل قوى قلبي، وعن إحساسي مسئولة، ولاحظ يوم لاحظتك حبيتك ونصبتك ملك والشوق مملكتك وأنا السيدة الأولى.. من ألحان الموسيقار الكبير طلال وكلمات الشاعر الكبير عبد الله بوراس رحمه الله عليه، وتوزيع الموزع الكبير عصام الشرايطي، ومكس جاسم محمد، إشراف عام على الألبوم عبد الرحمن العثمان.. انتظرونا يوم الخميس ١٨ يناير، ألبوم يضاف إلى مكتبتي الفنية”.

Leave a Reply

Back to top button