أخبار النجوم

أحلام تنفي شائعات تأجيل طرح البومها الجديد 2024

كانت أحلام قد شوّقت الجمهور لألبومها الجديد “السيدة الأولى” حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على “إكس”، حول تفاصيل ألبومها الجديد المنتظر وموعد طرحه.

أحلام تنفي شائعات تأجيل طرح البومها الجديد 2024

ردت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقاً) على أحد المتابعين الذي قال في تغريدة: “تم تأجيل ألبوم السيدة الأولى إلى أشعار آخر، بسبب خارج عن إرادة الفنانة”.

حيث قالت أحلام في ردها على المتابع: “قبل ما اسوي لك بلوك بس احب اعرف كيف ماشاء الله عليك عرفت هالمعلومه عيني عليك بارده يالله حبيبي انت السادس اليوم”.

وفي تغريدة سابقة، روجت أحلام للألبوم المنتظر فقالت: “مساء الخير جميعاً حبايبي الغاليين انتهيت من تسجيل وتصوير ألبومي الجديد وهو يتكون من خمسة أعمال رائعة أنا متأكدة أنها ستكون من ضمن أرشيفي الفني المتميز من ألحان الموسيقار الكبير طلال هو من دائماً يميزني بالتعاون معه ويثق في صوتي أنه سيوصل أعماله بإحساس يصل إلى الجماهير العربية ألبوم لا يشبه أي ألبوم؛ لأنه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع لأهم موزعي الوطن العربي أيضاً أهم مهندسين وأهم استوديوهات شكراً للموسيقار الكبير على ثقته فيني ودائماً أنا من أحرص على التعاون أيضاً معه انتظرونا يوم الأربعاء القادم بمشيئة الله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى