أخبار النجوم

أحمد السقا يستعيد ذكريات “صعيدي في الجامعة الأمريكية” مع طارق لطفي

أحمد السقا، الفنان المصري، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور “إنستغرام”، صورة من مشاهد فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وصورة من مسلسل “العتاولة” الذي سيشارك بطولته مع الفنان طارق لطفي في الموسم الرمضاني القادم 2024، وعلق السقا على الصورة التي نالت إعجاب الجمهور، قائلاً: “حبينا نمسي عليكم ونقولكم إننا ولا بنخاف من الدنيا بحالها”.

أحمد السقا وطارق لطفي يتشاركان بطولة مسلسل “العتاولة”

مسلسل “العتاولة”، بطولة أحمد السقا، تم التعاقد فيه مع النجم طارق لطفي والفنانة مي كساب، كما تم التعاقد مع الفنان باسم سمرة، مسلسل “العتاولة” من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، ومن المتوقع أن يضم كوكبة كبيرة من الممثلين، تأكد منهم الفنانة مي كساب التي أعلنت تعاقدها مع الشركة المنتجة.

ونشر أحمد السقا مؤخراً عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له عندما كان طفلاً بعمر ابنه ياسين، وجمعها مع صورة لابنه وطلب من الجمهور التفاعل والتعليق عن مدى الشبه بينه وبين ابنه عندما كانا بنفس العمر، وقال في تعليقه على الصورة: “شبهي أوي ولا إيه؟”.

وأكّد عددٌ كبير من المعلقين، أن هناك شبهاً كبيراً بين ياسين ووالده أحمد السقا، وهو واضح.. فيما يتمنى الكثير من المعلقين السعادة والخير والمحبة له برفقة عائلته.

Leave a Reply

Back to top button