أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي يعلن إعتزاله العمل التلفزيوني وهذا ما قاله عن مسلسل “بدون ذكر أسماء”

أحمد الفيشاوي، الفنان المصري، نشر بوستر مسلسل “بدون ذكر أسماء”، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام، وارفقة بتعليق أعلن من خلاله عن اعتزاله العمل التلفزيوني منذ 10 سنوات.

أحمد الفيشاوي يعلن إعتزاله العمل التلفزيوني

علق الفيشاوي على البوستر الذي نشرة قائلًا: من عشر سنوات قرّرت أن أتخصص في صناعة السينما، بدون ذكر أسماء آخر مسلسل ومسك الختام بالنسبة لي، لأن تكون أيضًا آخر عمل كتبه الأستاذ الكبير والصديق العزيز وحيد حامد بدون ذكر أسماء (٢٠١٣) أول تجارب المخرج المتميز تامر محسن.

وشارك في بطولة مسلسل بدون ذكر أسماء الفنان أحمد الفيشاوي، روبي، حورية فرغلي، فريدة سيف النصر، محمد فراج، شيرين رضا، عبد العزيز مخيون، سهر الصايغ، أحمد راتب، مؤمن نور، ناهد رشدي، مريم حسن، تأليف وحيد حامد، وأخرجه تامر محسن.

وتدور أحداث المسلسل في الفترة الزمنية بين عامي 1984 و1998. حكى وحيد حامد عن فترة الثمانينات ورصد المسلسل ووثق التغيير الذي طال المجتمع بكل طبقاته وطوائفه آنذاك.

وكان الفيشاوي قد شارك متابعية عبر موقع انستقرام، صورة له مطلع شهر رمضان الماضي، حيث ظهر الفشاوي وهو يمسك بمسبحة ويجلس على سجادة صلاة، وأشار خلال تعيقه على الصورة أنهما ملكاً لوالدة الراحل فاروق الفيشاوي.

وعلق الفيشاوي على الصور عبر حسابه بموقع انستغرام قائلا: أعتقد أن باب ربنا عمره ما بيتقفل على أى حد في أي وقت، وتابع الفيشاوي الصغير قائلا: مع سبحة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، التي لم تفارقه أخر ثلاث سنوات في حياته، ارجو الفاتحة و الدعاء لأبي.. رمضان كريم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى