أخبار النجوم

أحمد حلمي يخطف قلوب الجمهور بسبب الظهور المؤثر له بعد شهر من وفاة شقيقه

أحمد حلمي، الفنان المصري، كشف عن طريقته في الخروج من أحزانه، وذلك بعد ما يقارب شهر من وفاة شقيقه خالد، وهو الحدث الذي أصاب أحمد حلمي بالحزن العميق طوال الفترة الماضية، وغاب بسببها عن الظهور العلني وكذلك غاب عن التواصل مع الجمهور على مواقع التواصل طوال الفترة الماضية، وذلك قبل أن يبدأ رحلة الخروج من أحزانه بطريقة مميزة ومؤثرة.

أحمد حلمي يخطف قلوب الجمهور بسبب الظهور المؤثر له

كشف حلمي رخلال الساعات الماضية عن تواجده في إحدى مستشفيات علاج الأطفال، وقام بزيارة للأطفال في المستشفى وقضاء الأوقات معهم.

وكسب الفنان أحمد حلمي تعاطف الجمهور بظهوره المؤثر في المستشفى، خاصة أن ملامح الحزن مازالت تخيم عليه، رغم محاولاته الخروج من أحزانه وتبادل المزاح مع الأطفال، وتلقى أحمد حلمي الإشادات من الجمهور بسبب نشاطه الإنساني المؤثر في أول ظهور له بعد وفاة شقيقه.

وكشف رجل الأعمال أيمن عباس عن تواجد أحمد حلمي داخل إحدى المستشفيات لعلاج الأطفال، وذلك من أجل مساندة الأطفال المرضى داخل المستشفى وتقديم الدعم لهم، ونشر العديد من الصور عبر حسابه بانستقرام.

ووجه رسالة إلى الفنان أحمد حلمي وقال: “لقد كان من دواعي سروري تواجد صديقي النجم أحمد حلمي أحمد حلمي في مستشفى الناس، والقيام بجولة شاملة حول الأقسام المختلفة في مستشفى الناس والإشادة بالخدمات الطبية المتميزة المقدمة لعلاج أطفالنا مجانًا تمامًا.. إن رسم البسمة على وجوه أطفالنا الغاليين أمر لا يقدر بثمن حقًا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى