أخبار النجوم

أحمد داود: مسلسل “زينهم” كان سبب ابتعادي عن “ولاد رزق 3”

أحمد داود، الفنان المصري، شارك متابعيه عبر خاصية الـ”ستوري” لحسابه الرسمي على “إنستقرام”، منشوراً، كشف من خلاله عن سبب عدم مشاركته في الجزء الثالث من فيلم  “ولاد رزق 3″، والذي يعرض في الوقت الحالي.

أحمد داود: مسلسل “زينهم” كان سبب ابتعادي عن “ولاد رزق 3”

كتب داود عبر انستقرام: “والله كان نفسي.. أنا بحب ولاد رزق جدا وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس معرفتش أكون معاهم بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل “زينهم” وفيلم “الهوى سلطان” وصعب جدا التنسيق بينهم وإن شاء الله أكون معاهم في “ولاد رزق 4”.

ويستكمل صناع فيلم “ولاد رزق.. القاضية” التصوير حالياً في العاصمة السعودية الرياض، تمهيداً لعرضه خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق.. عودة أسود الأرض”، بينما عرض الجزء الأول منه عام 2015.

ويشارك في بطولة “ولاد رزق3” آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ومسلسل “زينهم” تدور أحداثه حول الطبيب الشرعي “زينهم” الذي يقوم بحل قضايا وكشف الألغاز بمساعده زميله ومساعده الطبيب “جيمي” و “جميلة” التي يتعرف عليها أثناء بحثه في قضية كبرى

مسلسل “زينهم” من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عمد رشاد، سلوى محمد علي، هناء الشوربجي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى