أخبار النجوم

أحمد داود ومنة شلبي يتشاركان بطولة فيلم “الهوى سلطان”

أحمد داود ومنة شلبي من المقرر أن يتشاركان بطولة فيلم “الهوى سلطان”، ونشر الفنان أحمد داود صورة عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” من خلال خاصية الـ”ستوري” لبدء تصوير الفيلم وعلق عليها: “بسم الله توكلنا على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

ملامح فيلم “الهوى سلطان”

يأتي فيلم “الهوى سلطان” من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد خلال أحداث الفيلم الفنان أحمد داود شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع الفنان منة شلبي.

أحمد داود يُعرض له حالياً المسلسل التلفزيوني “زينهم”، ومنتصف الشهر الماضي كان قد نشر الفنان أحمد داود الإعلان الرسمي الأول لمسلسله الجديد، ويتضمن المسلسل للمرة الأولى في تاريخ الدراما المصرية شهادات حقيقية دوّنها طبيب شرعي عن ألغاز وأسرار جرائم القتل.

كما يسرد المسلسل أيضاً أغرب ما تعرض له من مواقف مع جثث القتلى داخل المشرحة الرسمية للنيابة المصرية والمعروفة باسم “مشرحة زينهم”.

وجاءت أحداث مسلسل “زينهم” مقتبسة عن كتاب “أصدقائي الموتى شكراً” للطبيب الشرعي الدكتور محمد جاب الله، والذي تضمن شهادات وثقها الطبيب المصري، من واقع عمله داخل مشرحة زينهم.

Leave a Reply

Back to top button