أخبار النجوم

أديل تحسم الشائعات حول زواجها من ريتش بول

حسب ما ورد بموقع Daily Mail، أن النجمة العالمية أكدت زواجها في العرض الكوميدي Chatty Man لصديقها المفضل آلان كار في لوس أنجلوس، حيث ترددت شائعات أن الثنائي تزوجا بالفعل العام الماضي، ثم أشارت المغنية في وقتٍ سابق لريتش بول بـ”زوجي”.

أديل تحسم الشائعات حول زواجها من ريتش بول

أكد اثنان من الجمهور الذين حضروا العرض الكوميدي Chatty Man الخبر. وأوضح أحد المتفرجين: “كنت في عرض آلان كار الكوميدي في لوس أنجلوس الليلة وكانت أديل من بين الحضور. سأل آلان الجمهور عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخراً، فصرخت أديل قائلة: لقد تزوجت”.

وفي إحدى حفلاتها بلاس فيغاس في شهر سبتمبر الماضي، تلقت الفائزة بجائزة غرامي البالغة من العمر 35 عاماً عرضاً بالزواج، فأجابت: “لا يمكنك الزواج مني. وزوجي هنا الليلة” في إشارة لريتش بول. وعند الإصرار في الطلب، أجابت مغنية “Hello” بخفة دم: “لا، لا أريد أن أحاول. أنا مع ريتش”.

وكانت أديل وريتش قد كشفا عن علاقتهما علناً لأول مرة في يوليو 2021 عندما تم تصويرهما معاً في مباراة كرة السلة في الدوري الأميركي للمحترفين. وبعد بضعة أشهر، وصفت  أديل صديقها الوكيل الرياضي بأنه “لا يُصدَّق” و”منفتح القلب” في مقابلة مع رولينغ ستون. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت أديل كيف أن علاقتهما الرومانسية كانت “الأسهل” التي عاشتها على الإطلاق.

وفي عام 2022، شوهدت أديل وهي ترتدي خاتماً من الألماس على شكل كمثرى في إصبعها. ومع ذلك، عندما سُئلت عما إذا كان صديقها قد طرح الزواج، قالت: “أنا أحب المجوهرات الراقية”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى