أخبار النجوم

أديل تحذر الجمهور من ظاهرة إلقاء الهواتف على المسرح

أثارت النجمة البريطانية أديل أزمة النجوم في حفلاتهم الغنائية في الفترة الأخيرة بسبب تعرض عدد منهم لإصابات وحوادث بعد إلقاء أفراد من الجمهور عليهم بأشياء صلبة وهواتف محمولة على المسرح، وهي الظاهرة التي تكررت في عدة حفلات في الفترة الأخيرة، مما جعلت أديل إلى الحديث علناً عنها على خشبة المسرح في حفلها الأخير.

أديل حذر الجمهور من ظاهرة إلقاء الهواتف على المسرح

هددت أديل الجمهور بطريقة كوميدية من إلقاء الأشياء عليها على المسرح، وفتحت النقاش مجدداً حول ضرورة إتخاذ إجراءات صارمة للحد من هذه الظاهرة المزعجة للفنانين.

وتداول الجمهور اليوم فيديو للنجمة أديل من عرضها “Weekends With Adele”، وظهرت به وهي تستعد لتوزيع الهدايا على الجمهور في الحفل، وهي العادة التي تحرص عليها في عروضها الأخيرة، وأثناء إلقائها الهدايا تطرقت إلى ظاهرة إلقاء الهواتف والأشياء على النجوم على المسرح، وحذرت الجمهور من فعل هذا التصرف معها.

وقالت مازحة: “هل لاحظتم كيف يتجاهل الناس آداب العرض في الوقت الحالي؟ الناس يرمون الأشياء على خشبة المسرح، هل رأيتهم؟” وذكرت أديل الجمهور بقواعد وآداب العروض الموسيقية بسبب هذه الظاهرة.

ووجهت أديل في نهاية حديثها تحذيراًَ شديد اللهجة إلى الجمهور وقالت: “أنا أتحداك يا سخيف.. هل تجرؤ على إلقاء شيء نحوي؟ سأقتلك.. توقف عن إلقاء الأشياء على الفنانين.. لقد كنت أرى هؤلاء الأشخاص. هؤلاء الناس فقدوها، هل يمكنك أن تتخيل ذلك؟”، وذلك في إشارة إلى نسيان الجمهور وفقدانهم لأداب حضور العروض الموسيقية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد عدة حوادث متكررة تسببت في إصابة عدد من النجوم على خشبة المسرح بسبب تعرضهم للهواتف والأشياء الصلبة الملقاة من الجمهور.

وكانت المغنية بيبي ريكسا قد تعرضت لإصابة قوية في وجهها في إحدى حفلاتها الأخيرة تسببت في انتهاء الحفل مبكراً ونقلها إلى المستشفى، بعد إلقاء أحد الأشخاص هاتفه على وجهها أثناء غنائها على المسرح، وهي الواقعة التي فتحت باب النقاش حول هذه الظاهرة، خاصة أن ريكسا تعرضت لإصابات بالغة ونشرت صورتها على انستقرام استعرضت بها إصابتها في عينها، وألقي القبض بعد ذلك على هذا الشخص.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى