أخبار النجوم

أريانا غراندي تزيح الستار عن ألبومها الجديد في 2024 “eternal sunshine”

أريانا غراندي، النجمة العالمية، أزاحت الستار عن عنوان ألبومها الجديد في 2024، والذي يأتي بعنوان “eternal sunshine”، وشوق عنوان الألبوم الجمهور للأعمال الغنائية الجديدة به، وخصصت أريانا غراندي حسابها بانستقرام مؤخراً للترويج للألبوم وانطلاق العد التنازلي لطرحه.

أريانا غراندي تزيح الستار عن ألبومها الجديد في 2024

نشرت غراندي العديد من الصور من كواليس تسجيل الألبوم، كما نشرت العديد من بوسترات الألبوم الجديدة، والتي اتبعت بها طريقة مختلفة حيث تخصص لكل أغنية صورة فنية خاصة بها، والتي اعتبرها جمهورها عمل فني بصري منفصل عن موسيقى الألبوم.

وبدأت أريانا غراندي الترويج لألبومها الجديد منذ نهاية العام الماضي، وأعلنت عن جاهزيتها لطرح ألبومها الجديد والسابع في مسيرتها الفنية، ونشرت مؤخراً العديد من كواليس تسجيل ألبومها الجديد، وشوقت الجمهور بعدة تعليقات داخل الاستديو وقالت: “أراكم العام المقبل”.

كما كشفت عن كواليس اليوم الأخير داخل الاستديو أثناء العمل على الألبوم الجديد، وقالت: “أنا متعبة للغاية.. ولكنني سعيد للغاية وممتنة”، ويعتبر ألبومها السابع عودة لها بعد غياب عن الألبومات بعد آخر ألبوماتها “Positions” في عام 2020، وخاضت أريانا غراندي في تلك الفترة العديد من التجارب التمثيلية لها على حساب أعمالها الغنائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى