أخبار النجوم

أزمة ألبوم إليسا الجديد قضية رأي عام

اشتعلت القضية مجدداً بين الفنانة إليسا وشركة “وتري” حول حقوق الألبوم الجديد للفنانة إليسا، والتي بدأت منذ أكثر من عام، ومرت القضية بعدة تطورات في الفترة الأخيرة ومنها حصول إليسا على حكم قضائي لصالحها ضد شركة “وتري”، ولكن القضية استمرت وطرأت عليها تطورات قضائية جديدة.

أزمة ألبوم إليسا الجديد قضية رأي عام

قالت الفنانة إليسا في مناشدتها للقضاء اللبناني حول القضية: “حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي، فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني وما ردت واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام”.

وفور تعليق إليسا الجديد حول أزمتها القانونية مع شركة “وتري”، تصدر هاشتاق “حق إليسا” مواقع التواصل بسبب رسائل النجوم والجمهور الداعمة لموقف إليسا في القضية.

حيث تحولت القضية إلى قضية رأي عام بسبب تدخل العديد من الشخصيات العامة ورجال القانون والنجوم في الأزمة، ودشن جمهور إليسا حملة واسعة لدعمها بهاشتاق “حق إليسا”.

ونشر العديد من النجوم تغريدات داعمة لها ومنهم الفنانة كارمن لبس التي أعادت نشر تغريدة إليسا وعبرت عن اندهاشها من القضية وتطوراتها الأخيرة.

وأصدرت شركة “وتري” بياناً ردت به على مناشدة إليسا، ووجهت إليها العديد من الاتهامات ومنها نشر أخبار غير حقيقية لتحريف مسار القضية، في حين كشف محامي إليسا في تصريحات له مع برنامج “إي تي بالعربي” إنه تقدم بشكوى جديدة ضد شركة “وتري” ضمن القضية، وأطلق المكتب القانوني لإليسا بياناً تفصيلياً حول القضية.

وأكد أحقية الفنانة إليسا في استرداد قناتها على يوتيوب وحقوق توزيع ألبومها الجديد بعد الحكم لصالحها في القضية، وهو الحكم الذي رفضت شركة وتري تنفيذه في السابق، وهو ما جعل القضية مستمرة والتي تسببت في تعطيل أعمال إليسا الجديدة لأكثر من عام.

زر الذهاب إلى الأعلى