أخبار النجوم

أشرف زكي يحسم الشائعات ويكشف أسرار جديدة عن الفنانة عبلة كامل

أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، عن حالة الفنانة القديرة عبلة كامل في الوقت الحالي، وحسم عدة شائعات تدور حولها في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقائه في برنامج “vip”.

أشرف زكي يحسم الشائعات ويكشف أسرار جديدة عن الفنانة عبلة كامل

علق أشرف زكي في تصريحاته على الحالة الصحية للفنانة عبلة كامل، وطمأن الجمهور على حالتها الصحية ونفى الأخبار والشائعات المتداولة في الفترة الأخيرة حول إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض خطير، والذي كان سبب لاتخاذها قرار الاعتزال، ولكن أشرف زكي كشف أسرار أخرى جديدة عن الفنانة عبلة كامل خلال حديثه عنها وعن علاقته بها.

وقال أشرف زكي إنه لا يخفي شيء عن الجمهور وسيقول كل ما يعرفه عنها للجمهور، وأضاف أنه يتواصل معها باستمرار ويتبادل معها الحديث والمزاح وهو على علاقة جيدة بها، وأكد أن عبلة كامل بحالة صحية جيدة.

مشيراً إلى أنها كانت ستخبره في حال مرورها بأي أزمة صحية خطيرة، وذكر أنها فقط قررت الابتعاد عن الأضواء في الفترة الأخيرة لأسبابها الخاصة، ولكن ليس بسبب إصابتها بالمرض.

ونفى جميع الشائعات المتداولة حول حالتها الصحية مؤخراً، وقال إنها طوال حياتها تبتعد عن الاختلاط بالوسط الفني أو الظهور وتفضل النوم مبكرأً ولا تتحدث مع أحد بعد الساعة 10 مساء.

كذلك كشف الفنان أشرف زكي عدة أسرار جديدة عن حياة الفنانة عبلة كامل بعيداً عن الأضواء، وقال إن آخر مرة تواصل بها معها وقت إقامة مهرجان الدراما العربية في نهاية العام الماضي، وحاول إقناعها بقبول تكريم خاص في المهرجان، وحاول معها أيضاً الفنان يحيى الفخراني لنفس الأمر.

ولكنها اعتذرت عن التكريم ورفضت طلبهم بالظهور في المهرجان رغم إلحاحهم الشديد عليها، وقال أشرف زكي إنه ضغط على عبلة كامل برفقة يحيى الفخراني لقبول التكريم ولكنها لم تحب ذلك، واحترم قرارها في النهاية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى