أخبار النجوم

أشر وأليشيا كيز يشعلان حفل سوبر بول 2024

افتتح أشر فقرته الغنائية المنتظرة في سوبر بول 2024 بأغنيته “Caught Up”، قبل أن يكشف عن مفاجأته الأولى والأبرز في العرض، بظهور النجمة أليشيا كيز، وظهرت وهي تعزف على البيانو قبل أداء أغنية “My Boo” التي طرحتها في 2004، وشاركت في غنائها مع أشر.

أشر وأليشيا كيز يشعلان حفل سوبر بول 2024

استمرت الفقرة الغنائية لـ Apple Music في Super Bowl، بأداء أشر لأغنية “U Got It Bad”، بالإضافة إلى أغنيته “Bad Girls”، وفي هذه الأغنية فاجأ الجمهور بظهور المغنية H.E.R، والتي قدمت وصلة عزف على الجيتار بجانب غنائها معه.

وفاجأ أشر كذلك الجمهور في عرضه في سوبر بول بظهور العديد من نجوم الراب معه وعلى رأسهم Ludacris وLil Jon وJermaine Dupri وwill.i.am،.

“Yeah”، وذلك بعدما كشف أشر في وقت سابق عن أفكاره للحفل الذي يرغب أن يستحضر به روح جميع الفنانين السود الذين مهدوا الطريق أمامه.

وقال : “إنه شيء مهم بالنسبة لي، أفكر فيما قدمته بلادنا نوعًا ما للفنانين السود، كما تعلمون، حيث يتعين عليهم في مرحلة ما المرور عبر المطابخ حتى يتمكنوا من الأداء أمام الجمهور، لكن كان عليهم العودة من نفس الباب، خوفًا على حياتهم، يعيشون كما ذهبوا إلى الولاية التالية ليفعلوا نفس الشيء، لذلك أنا قادم من الباب الأمامي مع هذا”.

Leave a Reply

Back to top button