أخبار النجوم

أصالة أول ضيوف عمرو أديب وياسمين صبري في بودكاست “BIG TIME”

كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن خطوة جديدة في عالم البودكاست، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، حيث يبث برنامج يجمع كل الفنانة ياسمين صبري والإعلامي عمرو أديب في خطوة جديدة ومختلفة، في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

أصالة أول ضيوف عمرو أديب وياسمين صبري في بودكاست “BIG TIME”

ظهرت النجمة المصرية وهي تجري حوارا مع الفنانة أصالة التي تبدو أنها ستحل كأول ضيفة في البرنامج، وحملت الحلقة الكثير من التفاصيل والمناقشات التي أثارت انتباه الجمهور وجذبتهم له.

ياسمين صبري ظهرت في الفيديو الدعائي لبودكاست “BIG TIME” وهي تتحدث عن بعض القراءات التي اطلعت عليها في علم النفس، كما كانت هناك بعض المواقف الطريفة التي ظهرت في الفيديو وتحديدا عندما وجهت ياسمين صبري سؤالا لأصالة حول ما يجعلها تتجاوز أي حالة ضيق أو اكتئاب تمر بها.

لتؤكد الفنانة السورية أن زوجها فائق حسن هو الوحيد القادر على هذا، بينما تحدث عمرو أديب بشكل طريف على هذا بأن بدايات الزواج تصبح العلاقة أكثر تفاهما لترد أصالة عليه.

وشهد الفيديو ردود أفعال واسعة من قبل الجمهور، الذي أبدى العديد منهم إعجابهم بفكرة البرنامج، وكذلك روح المناقشة التي دارت بين الثلاثي في الفيديو، فضلا عن إجابات أصالة الجريئة والحديث بعفوية عن حياتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى